صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في البريميرليج

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 أبريل 2024 - 09:12 م


انطلقت منذ قليل، مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول ونقطة واحدة عن الوصيف آرسنال.

ويجلس الثنائي إرلينج هالاند وكيفين دي بروين على دكة بدلاء السيتي، فيما يقود الهجوم جوليان ألفاريز وفيل فودين وجاك جريليش وجيرمي دوكو.

وبدأ مانشستر سيتي بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: أورتيجا

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، جاك جيريليش.

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.


وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: إزري كونسا، دييجو كارلوس، كليمونت لينجليت، لوكاس ديني.

خط الوسط: نيكولو زانيولو، تيم ايروجبونام، دوغلاس لويز، مورجان روجيرس.

خط الهجوم: موسى ديابي، جون دوران.

في المقابل يمتلك أستون فيلا 59 نقطة في المركز الرابع في جدول البريميرليج، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير في المركز الخامس.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في آخر مواجهتين أمام ليفربول وآرسنال الأمر الذي جعل السيتي يبتعد عن الصدارة بفارق 3 نقاط.

وحقق الفريق السماوي 9 انتصارات مقابل 3 تعادلات في آخر 12 جولة، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري.

في المقابل، يتطلع أستون فيلا لمواصلة نتائجه الجيدة في البريميرليج من أجل الابتعاد بالمركز الرابع عن توتنهام الذي سقط في فخ التعادل مع توتنهام.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي وأستون فيلا هذا الموسم بفوز الفيلانز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك".

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا وتنطلق في التاسعة وربع مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة