مبابي
مبابي


باريس سان جيرمان يحسم الشوط الأول أمام رين بكأس فرنسا بهدف مبابي

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 03 أبريل 2024 - 10:07 م


انتهت منذ قليل، أحداث الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد رين، بتقدم النادي الباريسي بهدف نظيف سجله كيليان مبابي في الدقيقة 40.

ويحتضن ملعب «حديقة الأمراء» معقل الباريس مباراة باريس ضد رين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كاس فرنسا موسم 2023-24.

وكان قد أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية، تشكيل فريقه في المباراة التي تفصله عن الوصول لنهائي كأس فرنسا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى    دوناروما
خط الدفاع    أشرف حكيمي- ماركينيوس- لوكاس هيرنانديز- نونو مينديش
خط الوسط    وارين زائير إميري- فيتينيا- فابيان رويز- كانج لي إن
خط الهجوم    كيليان مبابي- عثمان ديمبيلي
وبالنظر لآخر خمس مباريات جمعت الفريقين كانت في مسابقة الدوري الفرنسي ولم يحقق أي منهما الأفضلية فقد حسم كل منهما الفوز في مواجهتين بينما كان التعادل سيد الموقف في واحدة فقط.

وفي الإطار ذاته، كان قد تأهل نادى ليون إلى نهائي كأس فرنسا لأول مرة منذ 2012 بفوزه على ضيفه فالنسيان 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة على ملعب جروباما.

وينتظر ليون الفائز من مباراة اليوم التي تجمع رين وباريس سان جيرمان للمنافسة على لقب الكأس، ومن المتوقع أن تقام المباراة في شهر مايو المقبل.

حملت ثلاثية ليون توقيع كل من ألكسندر لاكازيت هدفين من ركلة جزاء في الدقيقة 51، والدقيقة 57، واختتم جيفت أوربان الثلاثية في الدقيقة 75.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة