صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

حامد عبدالحليم

الخميس، 04 أبريل 2024 - 03:25 ص

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 أبريل 2024، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، وفي حضور 30 ألف مشجع.

إقرأ أيضا|تعرف على تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف اليل بتوقيت الإمارات.

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة سيمبا مساء الجمعة القادمة في إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

يدخل الأهلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من الفوز على الفريق التنزانى بهدف نظيف حمل توقيع أحمد نبيل كوكا ليقطع الفريق نصف المشوار نحو الحصول على تأشيرة نصف النهائى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا


تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة BEIN SPORT HD


تضم قائمة إصابات النادي الأهلي قبل لقاء سيمبا التنزاني محمد الشناوي، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، كما تشهد قائمة النادي الأهلي عودة المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى، بعدما خضع اللاعب لأشعة جديدة أثبتت جاهزيته للقاء الأهلي المقبل أمام سيمبا بعد التخلص من إصابته في العضلة الخلفية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة