صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة خلال الساعات المُقبلة

حنان عز الدين

الخميس، 04 أبريل 2024 - 10:38 ص

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال ال 72 ساعه القادمة حيث تشهد البلاد طقس صحو مستقر و الرياح تكون متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة مع  ارتفاع قليل في درجات الحرارة حيث تسود أجواء معتدلة على السواحل الشمالية بينما تكون حارة على  الدلتا وشمال الصعيد و تكون أكثر حرارة على جنوب الصعيد .

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من تشكل الشبورة المائية صباحا على شمال سيناء وشمال القناة  وأيضا السواحل الشمالية الغربية و المناطق الزراعية و السريعه و القريبة من المسطحات المائية. 

و عن حالة الطقس اليوم الخميس تشهد البلاد طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية بينما يكون لطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لحللة الطقس تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى من 4 و إلى 8 صباحا تقريبا على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعد قد تكون كثيفة أحياناً على مناطق من الوجه البحرى

والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 

 

بينما تكون حالة الطقس الجمعة 05 ابريل 2024 خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعد قد تكون كثيفة أحياناً على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء من 4 الى 8 صباحا تقريبا.

 

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية يصاحب حالة الطقس نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

 

بينما يصاحب حالة الطقس السبت 06 ابريل عن نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة