صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ يتفقد عددا من المدارس ببلطيم‎

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 أبريل 2024 - 03:08 م

 نرمين الشال 
تفقد الدكتور علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدداً من المدارس، للإطمئنان على انتظام العملية التعليمية، ومتابعة امتحانات شهر مارس وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال والتلاميذ والطلاب في كافة المراحل الدراسية، مؤكداً انتظامها دون أية معوقات، وفقا لتوجيهات محمد عبدالله،  وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

اقرأ أيضا| حياة كريمة بكفر الشيخ: 603 مشروعات صنعت مستقبل أفضل للقرى

وحرص الدكتور علاء جودة على تفقد الفصول الدراسية وتابع امتحانات الطلاب عن شهر مارس ووجه  بالترفيه للأطفال لكسر حاجز الرهبة لديهم والاهتمام بالأنشطة الترفيهية والجانب المهاري، مشدداً على ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدرسة.

 وتفقد وكيل المديرية ، فصول مدرستي الربع الإبتدائية والإعدادية التابعتين لإدارة بلطيم التعليمية،  وتفقد مرافق المدارس  للإطمئنان على نظافتها، ومعامل المدرسة المتعددة، وحجرة التطوير التكنولوجي ، كما تفقد الفصول، والمكتبة وأدار نقاش مع الطلاب،  بحضور كل من  ياسر البرجي،     مدير الادارة وأمينة الدعدر وكيل الادارة والاستاذ هاني حمدان مدير غرفة عمليات المديرية.

وأكد الدكتور علاء جودة ، على انتظام الدراسة ب 2374 مدرسة بمحافظة كفر الشيخ، بحضور878 ألف و165 طالب بالمحافظة، موجها بممارسة الأنشطة الطلابية، وتوجيه لجان المتابعة والأقسام، لمتابعة انتظام العملية التعليمية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة