الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية


الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء القادم أمطار ونشاط الرياح 

حنان عز الدين

الجمعة، 05 أبريل 2024 - 05:45 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس حالة الطقس المتوقعة من حتى الثلاثاء 09 ابريل 2024 يوم وقفة عيد الفطر المبارك من حيث درجات الحرارة و الظواهر الجوية المصاحبة له. 

حالة الطقس الجمعة 05 ابريل 2024:

افاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع أن تشهد البلاد طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية بينما يكون لطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعد قد تكون كثيفة أحياناً على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء من 4 الى 8 صباحا تقريبا.

اقرأ أيضاً .. حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة 5 أبريل| إنفوجراف

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية يصاحب حالة الطقس نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 06 ابريل 2024:

أعلن خبراء الأرصاد عن نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

و اعتباراً من الأحد 07 ابريل الى الثلاثاء 09 ابريل:

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية وفقًا لنماذج الطقس تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية) ونشاط للرياح مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة يصاحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة