جورجينيو
جورجينيو


جورجينيو يتوهج في أرسنال

ناجي أبو مغنم

الأحد، 07 أبريل 2024 - 11:16 م

أصبح الإيطالي الدولي جورجينيو لاعبًا رئيسيًا مع نادي أرسنال وأشاد ميكيل أرتيتا باللاعب بعد الفوز 3-0 على برايتون بقيادة روبرتو دي زيربي يوم السبت: "لقد كان رائعًا".

نجح لاعب خط الوسط الإيطالي جورجينيو في تغيير حظوظه في ملعب الإمارات في النصف الثاني من الموسم، حيث شارك أساسيًا في ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز من آخر 11 مباراة.

ويعتمد أرتيتا بشكل متزايد على لاعب خط الوسط ذو الخبرة، خاصة خلال الشهرين الماضيين، وقد بدأه خمس مرات في آخر ست مباريات لآرسنال.

ساهم جورجينيو في الفوز 3-0 على برايتون يوم السبت بمساعدة كاي هافرتز وأشاد أرتيتا باللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بعد المباراة.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي نقلا عن صحيفة فوتبول لندن: “لقد كان رائعا”.

"لا أعتقد أن أحدًا توقع منه أن يركض إلى تلك المناطق بالكرة لمساعدة كاي، لكن قيادته وذكائه والجودة التي يقدمها تجعل الجميع أفضل. لقد كان رقابته وديسمبر (رايس) في المنتصف رائعين».

ما يجعل رحلة جورجينيو أكثر خصوصية هذا الموسم هو حقيقة أنه شارك أساسيًا أربع مرات فقط في أول 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

لقد ساعد وقت اللعب المنتظم الذي يقضيه في آرسنال جورجينيو على انضمامه للمنتخب الإيطالي، ولم يتم استدعاء لاعب خط الوسط البرازيلي المولد من قبل سباليتي في سبتمبر وأكتوبر، لكنه عاد إلى الفريق في نوفمبر ومارس، وشارك أساسيًا في ثلاث مباريات من أربع مع المنتخب الوطني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة