جماهير باريس سان جيرمان
جماهير باريس سان جيرمان


ألتراس باريس سان جيرمان يصدر بيانا قاسيا ضد برشلونة: «حقير» يدعمه الحكام

ناجي أبو مغنم

الأحد، 07 أبريل 2024 - 11:19 م

أصدر ألتراس باريس سان جيرمان، بيانًا قاسيًا قبل المباراة ضد برشلونة يوم الأربعاء على ملعب بارك دي برينس، واصفين الفريق الكاتالوني بـ "الحقير"، الذي يعتبرونه مفضلا من قبل الحكام، وطالبوا الجميع بالهتاف ضده.

ويواجه نادي برشلونة، يوم الأربعاء النادي الباريسي وبدأت الأجواء مبكرا أمس بعد صافرة النهاية ضد كليرمون. سيكون على لاعبي الفريقين التحضير وبذل كل لاعب أقصى جهد.

وأضاف البيان: دعونا نكون متحدين كشخص واحد لتشجيع أنفسنا. دعونا نستخدم المنشط الأحمر والأزرق، فلنذهب إلى الملعب قريبًا ونجعل منافسنا يرتعش في أسرع وقت ممكن بعد أن يأتوا للإحماء." ثم الألتراس في فقرتهم الثالثة يحتقرون برشلونة.

وقال البيان:"إن برشلونة الحقير، التي غالبًا ما يفضلها التحكيم، يجب أن تشعر أكثر مما تشعر به في منطقة معادية. من واجبنا أن نجعل من حديقة الأمراء حصنًا مرعبًا للمنافس وأن يكون فريقنا منيعًا. من هذا الفريق، نحب عقليته المحاربة والتضامنية، يجب أن تشعر بالعزيمة في المدرجات.

ويختتم: " القادة واللاعبون والجهاز الفني والمشجعون والألتراس جميعًا معًا من أجل نادينا، باريس سان جيرمان دعونا نضيء ملعبنا الأسطوري بارك دي برينس، دعونا نكون بلا رحمة. هدفنا الوحيد هو النصر ويجب على كل واحد أن يلعب دوره بدقة. معا نحن لا يقهر".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة