إفطار جماعي
إفطار جماعي


«اللمة الحلوة».. آلاف القناوية يشاركون في إفطار جماعي| صور

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 08 أبريل 2024 - 03:47 م

نظم عدد من شباب قنا، أكثر من إطار جماعي، حضره الآلاف من أبناء قنا، تحت شعار "اللمة الحلوة".

اقرأ أيضاً| محافظ قنا يشهد حفل  تكريم 55 من حفظة القرآن الكريم بفرشوط

هنا في مناطق العزازية بدشنا، وبهجورة بنجع حمادي، والمنشية بقنا، ومدينة العمال وسفينة بمدينة قنا، وغيرها من المناطق،  نظم شبابها افطار جماعي، كعادتهم كل شهر رمضان، ليجتمع الجميع على مائدة افطار واحدة، وسط فرحة تعم الجميع.

يبدأ الشباب في التجهيزات قبلها بأيام، يجتمع المحبون وأيضا المتخاصمون أيضا على مائدة واحدة، بفضل بركات الشهر الكريم، الذي يكون فيه التسامح والأخوة سيد الموقف.

كما نظم النائب والإعلامي مصطفى بكري، إفطارًا جماعيًا بمسقط رأسه في منطقة المعنا بقنا، إهداء لروح شقيقه النائب الراحل محمود بكري، في مائدة حضرها الآلاف من أبناء قنا.

كما نظمت مؤسسة حياة كريمة، حفل افطار جماعي، للمتطوعين، الذين بذلوا مجهودا كبيرا خلال شهر رمضان، في مساعدة المحتاحين وتوزيع المساعدات على المستحقين.

وأعرب منظمو الإفطار الجماعي، عن سعادتهم لما قاموا به من تجمعات،  تجمع فيها الجميع مسلمين وأقباط، كنوع من لم الشمل والأخوة بين أبناء قنا، ولإظهار مظاهر الأخوة والمحبة بين أبناء قنا، دون تفرقة .

وأشار منظمو الإفطار الجماعي، إلى أن هذه عادة اعتادوا عليها، يتجمع فيها الأهل والأقارب والأصدقاء،  على مائدة افطار واحدة،  يتصالح فيها الجميع. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة