أليكسيا بوتياس
أليكسيا بوتياس


بوتياس: الشعور بالحماس مجددا أمر رائع

وكالات

الإثنين، 08 أبريل 2024 - 04:23 م

أكدت أليكسيا بوتياس، الفائزة مرتين بالكرة الذهبية وبطلة العالم مع منتخب إسبانيا، أنها بحاجة للشعور بالحماس منذ فترة طويلة.

وقالت بوتياس، في تصريحات أوردها موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنها على ما يرام ويراودها شعور كبير بالثقة والإرادة، بعد تجاوزها الإصابة التي تعرضت لها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وظهرت لاعبة وسط برشلونة للمرة الأولى مع فريقها في مارس/آذار الماضي بعد 117 يوما من الغياب بسبب مضاعفات إصابة تعرضت لها في الركبة اليسرى.

وقد عادت للمشاركة كأساسية مع منتخب إسبانيا الأسبوع الماضي في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2025 ضد بلجيكا.

وأوضحت أنها بدأت تعود لأجواء المنافسة، وأنها ممتنة لكلمات مدربتها مونتسي تومي، التي أكدت أن أليكسيا تسعى نحو المزيد دائما ولديها طموح كبير.

وأفادت بوتياس: "الشعور بهذا الحماس من جديد والبدء مرة أخرى أمر مؤثر حقا. عدت للتدريبات بالفعل، لك أن تتخيل شعوري عندما ألعب، وهو أكثر شيء أحبه".

وأمضت: "معاودة اختبار هذه المشاعر في النهاية هو ما أعمل بكد من أجله كل هذا الوقت. اجتهد يوما بعد يوم لكي أتمكن من إعطاء الفريق كل ما لدي كلاعبة وأحقق الأهداف".

وتابعت: "تعلم مونتسي والجهاز الفني وكل من كانوا بجواري طوال فترة الإصابة جيدا حجم المجهود الذي بذلته. أحاول دوما أن أقدم أقصى ما لدي لأحقق الأهداف والتي تتمثل في الفوز بكل مباراة نخوضها".

وأتمت: "أشعر أنني على ما يرام، وبقدر هائل من الثقة والإرادة. أمضيت وقتا طويلا وأنا في حاجة للشعور بالحماس الناتج عن المنافسة والمباريات".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة