أحمد العوضي
أحمد العوضي


أحمد العوضي يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل "حق عرب"

أروى حمدي

الإثنين، 08 أبريل 2024 - 11:03 م

إستطاع مسلسل حق عرب أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الحلقات الأخيرة بسبب حلقات الشموقة والمثيرة للجمهور والتي تحمل أحداث جذابة خصوصا بعد عرضتها في الحلقات الماضية 

في الحلقة 28 من مسلسل "حق عرب" التي حقق نجاحا كببرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تصاعدت الأحداث بعد تهديد جمال لزوجته سميحة بضرورة توفير خمسة ملايين جنيه. يبدأ عرب السويركي حملته ضد عبدربه، متهمًا إياه بدفن جثث في ملكيته، لكن التحقيقات الشرطية لم تكشف شيئًا، ويسامحه ضابط الشرطة ولم يُحرر له محضر بلاغ كاذب.

وعلى صعيد آخر، يسعى عبدربه للطلاق من حنان ويتغير تصرفه تجاه أنغام،  بينما تُعرض سميحة مبلغ الخمسة ملايين جنيه لزوجها جمال مقابل الصمت بشأن خيانتها، تقرر هي ورباح وضع فخ له، حيث يقومون بخنقه وقتله في مشهد مؤثر للغاية، في النهاية، تكشف له أنها قامت بتصوير الجريمة وهو يرتكبها.

وفي لقاء مشحون بالتوتر بين عرب السويركي وعبدربه ومازن مرزوق، تتصاعد المواجهة بينهما أثناء تسليم قطعة أثرية ثمينة، حيث يقوم مازن بالاستيلاء عليها، يقوم عرب بمطاردتهما وتصاعد العنف، وفيما يتلقى مازن ضربات من عرب، يهدده بأنه سيجعله يتألم بشكل لم يتصوره، وفي تصريح مفاجئ، يطلب منه معرفة أخبار مديحة ويشكره على تسليمه له معلمه عبدربه، مع امتناع عرب عن قتله، ويعلم محسن بأنه سيختار له مصيره بطريقة تزيد من معاناته.

عندما جمع عرب السويركي عبدربه ومازن ورامي، قرر الانتقام لحقه بطرق قاسية، حبسهم وتعذيبهم، ثم قام بحرق المكان بأكمله، بعد ذلك، أصطحب عبدربه إلى حارة المغربلين وطلب منه الانحناء أمام الجميع ووجه له السلاح، لكن في اللحظة الأخيرة، ظهرت صباح وكشفت له أنه لا يمكن للابن أن يقتل أباه، مكشوفة السر الخفي في النهاية.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ المزيد.. رسمياً.. «العتاولة» يقدمون الجزء الثاني في رمضان 2025 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة