وفاء عامر وأحمد العوضي
وفاء عامر وأحمد العوضي


وفاء عامر تكشف سرها الأخير أمام حارة المغربلين في "حق عرب"

أروى حمدي

الإثنين، 08 أبريل 2024 - 11:05 م

حدثت تفاصيل مثيرة في الحلقة 29 من مسلسل "حق عرب"، الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama، حيث اعترفت المعلمة صباح الجياش، التي تؤدي دورها الفنانة وفاء عامر، بأنها الأم الحقيقية لعرب السويركي، مما أدى إلى تغيير جذري في الأحداث واندلعت مواجهات حادة بين جميع الشخصيات.

وشهدنا في الحلقة تدهور حالة المعلم عبد ربه بشكل مفاجئ، حيث حاولت ابنته سميحة، التي تجسدها الفنانة دنيا المصري، إيصاله إلى منزلها لاستجلاء الحقيقة، مخشية على مستقبلها في الميراث، خاصةً بعد تبيّن أن عرب السويركي هو شقيقها الحقيقي.

في مسلسل "حق عرب"، دخلت محاسن، التي تجسدها الفنانة زينة منصور، في مواجهة مع المعلمة صباح الجياش، التي تجسدها الفنانة وفاء عامر، حيث هددتها بفضح سرها الآخر، وهو قتلها شقيقتها الداية حسنية، بعدما وعدتها بمبلغ مليون جنيه مقابل صمتها حول تبديل عرب السويركي مع أنغام في الطفولة، وبعدها قتلت في اليوم نفسه، وعندما أخبرتها صباح الجياش أنها لم تعد تخشى أي شيء، كشفت محاسن السر بنفسها أمام سكان حارة المغربلين.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ المزيد.. رسمياً.. «العتاولة» يقدمون الجزء الثاني في رمضان 2025 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة