خالد النبوي ونجله
خالد النبوي ونجله


إمبراطورية ميم الحلقة 29.. صدمة خالد النبوي في نجلة نور بسبب بيع المنزل

هبة الخولي

الإثنين، 08 أبريل 2024 - 11:44 م

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل إمبراطورية ميم توترا شديدا داخل عائلة «مختار أبو المجد» خالد النبوي، وسيطر الحزن على أجواء المنزل، وذلك بعدما علم «مختار» ببيع منزله بتوقيع مزور من نجله «مروان» نور النبوي.

جاء في بداية الحلقة 29 من مسلسل إمبراطورية ميم ذهاب «نادين» يارا عزمي إلى مكتب «مختار» خالد النبوي وإخباره بأن نجله «مروان» نور النبوي قد باع المنزل بتوقيع مزور ومن المفترض أن يتركوا لهم المنزل.
وشهدت الحلقة تصادما في الحديث بين «مختار» ونجله ليعترف له «مروان» بأنه زور توقيعه تحت الضغط حتى يستطيع إنقاذه وإسقاط التهم الموجهة إليه وأنه لا يلتفت إلى المال.

مادي (مايان السيد) تترك منزل مروان بعد أن تصادم معها وقال لها أن تساعده على خلق النزاعات مع والده ، ثم تقرر أن تذهب إلى مصحة نفسية لتتلقي علاج وأنها تعود إليه مجددا.

هاجر السراج (مني) تقرر أن تسترد المنزل بالقانون ، وقاموا بإجتماع ليتخذوا قرار التراجع عن بيع المنزل ويبلغوا والدهم مختار أبو المجد بهذا القرار.

مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفي ، نور النبوي، محمود حافظ ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ المزيد.. وفاء عامر تكشف سرها الأخير أمام حارة المغربلين في "حق عرب"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة