جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


لتطوير أدوات النقابة..

«العاملين بالنيابات» يلتقي موظفي محكمة جنوب القاهرة

محمد عوض

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 - 03:42 ص

عقد كريم عبد الباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم وممثلين عن مجلس إدارة النقابة، لقاءا بموظفين محكمة جنوب القاهرة.

وذلك في ختام جولات النقابة خلال شهر رمضان الكريم، والتي شملت عدد من محاكم مصر، حيث تم الاستماع إلى مقترحات العاملين حول تطوير أدوات النقابة والخدمات المقدمة إلى الأعضاء. 

اقرأ ايضا|النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم تكرم حفظة القرآن من أبناء الأعضاء 

ويأتي ذلك تحت رعاية المستشار أحمد طلبة رئيس محكمة جنوب القاهرة الإبتدائية رئيس الاستئناف وأحمد ميدان أمين عام المحكمة، وتم تكريم عدد من أبناء العاملين بالمحكمة من حفظة القرآن الكريم، وكذلك تكريم موظفين بالمحكمة ضمن فلسفة "الموظف المثالي"، والتي تبنتها النقابة العامة بالتزامن مع تولي كريم عبد الباقي مسؤولية النقابة. 

وأكد  رئيس النقابة العامة للعاملين، أن لقاء العاملين بمحكمة جنوب القاهرة كان مثمر، واستمع فيه لمقترحات بعض الزملاء حول تطوير الخدمات وكيفية الوصول بمستوي الخدمات للمستوي المطلوب والذي يرضي العضو وينعكس كذلك علي ابناءه.

وتابع: لدينا تصور حول عدد من اللجان الجديدة داخل النقابة سوف تكون نقلة نوعية في شكل الخدمة وطريقة تقديمها والاهتمام بالمرأة خاصة وأن رئيس الجمهورية، قد منحها مكانة كبيرة في ظل الجمهورية الجديدة والتي أرسي قواعدها منذ سنوات ونسير على خطاها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة