آرسنال
آرسنال


آرسنال «كامل العدد» قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

هبة سلامة

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 - 04:00 م

يستعد فريق آرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة مرتقبة تجمع بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الإمارات، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023- 2024.

وتلقى فريق الجانرز أنباء جيدة باكتمال صفوفه قبل مواجهة غريمه البافاري، في ذهاب ربع نهائي ذات الأذنين.

وشهد المران الجماعي لفريق آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق تواجد جميع اللاعبين دون غيابات، في إطار استعدادات الفريق الإنجليزي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني على ستاد الامارات.

مشوار آرسنال حتى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد أن اجتاز دور المجموعات متصدرًا لمجموعته برصيد 13 نقطة، مسجلًا 16 هدفا ومستقبلا أربعة أهداف، واصل آرسنال مشواره ضمن البطولة بتخطي منافسه بورتو البرتغالي بواسطة ركلات الحظ الترجيحية.

مشوار الجانرز حتى الآن في دوري الأبطال، يوحي بتدهور مستوى الفريق ضمن البطولة، إلا أن حظوظ متصدر الدوري الإنجليزي، وحجزه مقعد ضمن ربع نهائي دوري الأبطال يعد أمرًا جيدًا بالنسبة له ويمنحه أملا أكبر في الاستمرار بالمنافسة.

هداف الجانرز في البطولة حتى الآن هو البرازيلي القادم من السيتي خيسوس، برصيد أربعة أهداف مبتعدا عن متصدري القائمة بفارق هدفين فقط.

يعد بوكايو ساكا، هو الأكثر صناعة للأهداف على صعيد البطولة الأوروبية في آرسنال، برصيد أربعة أسيست، وهو بذلك ثالث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف ضمن البطولة، بالتساوي مع مواطنه جود بيلينجهام.


تقام مباراة آرسنال وبايرن ميونخ، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، اليوم الثلاثاء، وتنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بينهما، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة مباراة آرسنال وبايرن ميونخ على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق حسن العيدروس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة