صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


‎الزمالك يفتح ملف تجديد العقود المنتهية بنهاية الموسم الجاري

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 10 أبريل 2024 - 04:34 م

قرر مسئولو الزمالك فتح ملف تجديد عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم المنتهية بنهاية الموسم الجاري بخلاف من تقترب تعاقداتهم على النهاية بشكل عام خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب مواجهة مودرن فيوتشر ضمن لقاءات دور ربع النهائى لبطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية، و وفقا لتوصيات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى وفقا للاتفاق السابق بين الطرفين.

‎وفى غضون ذلك يسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف تجديد العقود سريعا خاصة في مركز حراسة المرمى في ظل امتلاكه لحارسين أول وثانى تنتهى تعاقداتهما وهما محمد عواد ومحمد صبحي وهناك توجه لبقاء حارس منهما على الأقل في صفوف الزمالك من خلال تجديد عقده 3 مواسم وفقا للائحة المالية الجديدة التى لا يزيد فيها راتب الفئة الأولى عن 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد..

◄ اقرأ أيضًا | فقرة فنية وتقسيمة قوية للبدلاء والمستبعدين بالزمالك

ورفض الزمالك فى وقت سابق أية مبالغات مالية تفوق الحد الأقصى لرواتب لاعبى الفريق الأبيض وتم تأجيل مفاوضات تجديد عقدى حارسى المرمى فى وقت سابق على خلفية تراجع مستواهما الفني.. ‎في الوقت ذاته تسعى إدارة القلعة البيضاء لحسم ملف لاعبين آخرين مثل التونسي حمزة المثلوثي قلب الدفاع المتألق بشكل لافت فى المباريات الأخيرة مع جوزيه جوميز وبات هناك توجه كبير لتجديد عقد حمزة المثلوثى والإبقاء عليه فى الفريق الأبيض لموسم آخر مقبل على الأقل..

وقررت إدارة الزمالك في وقت سابق البدء فى مفاوضات مكثفة مع يوسف أوباما لاعب وسط الفريق لتمديد عقده مع النادى بعدما ظهر بمستوى مميز منذ عودته من تجربة الاحتراف السعودى الأخيرة له ورهان جوزيه جوميز على اللاعب ضمن تشكيلته الأساسية قبل إصابة أوباما الأخيرة.. وكانت إدارة الزمالك منحت المدير الفنى جوزيه جوميز صلاحيات كاملة لحسم ملف التجديد الخاص بلاعبيه سواء من تنتهى تعاقداتهم بنهاية الموسم الجارى أو فى الموسم المقبل وذلك ضمن خطة إعادة بناء الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة