وكيل صحة كفر الشيخ
وكيل صحة كفر الشيخ


وكيل صحة كفر الشيخ يزور مصابي غزة.. ويوجه التهنئة بعيد الفطر المبارك

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 أبريل 2024 - 08:18 م

نرمين الشال 

توجه الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ صباح اليوم الأربعاء، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث وجه التهنئة إلى أشقائنا من مصابي غزة ومرافقيهم بعيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا | أهالي كفر الشيخ يتجمعون في الشوارع والميدان احتفالاً بالعيد |فيديو‎

وشارك الدكتور محمد شقوير احتفالاتهم بالعيد في لفتة إنسانية حيث تبادل الحديث مع أهالي المصابين متمنيًا لهم ولأطفالهم الشفاء العاجل والعودة لديارهم بصحة جيدة، موجهًا الشكر لمدير المستشفى الدكتور حسين عبد الرازق،  لتنظيم فعاليات احتفال أول أيام العيد  لدعم أهل غزة معنويًا ومشاركتهم العيد لإدخال السرور على قلوبهم للتخفيف من حدة الأزمة الإنسانيه التى يواجهونها وخاصة الاطفال.

كما اطمأن وكيل الوزارة على سير العمل وإنضباط الحضور بجميع أقسام المستشفى العام من الأطقم الطبية والتمريض للتأكد من تقديم الخدمة بأفضل مستوى، والتأكد من رفع درجة الإستعداد القصوى لتطبيق خطة التأمين الطبي لكافة المواطنين خلال أيام العيد المبارك.  

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر للعاملين بمستشفى كفر الشيخ العام من أطباء وتمريض وموظفين على حسن الأداء والانضباط في أول أيام عيد الفطر المبارك.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ قد قام بزيارة أشقائنا الفلسطينيين ومشاركتهم فرحة العيد وبرفقته الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة