صوره موضوعية
صوره موضوعية


الحدائق العامة والمتنزهات تفتح ابوابها بالمجان

«المراكب النيلية» ترسم فرحة العيد على وجوه مواطني المنيا بثاني أيام العيد

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 11 أبريل 2024 - 01:35 م

شهدت شوارع المنيا  حالة من الفرحة، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث خرج الشباب والاطفال إلى الشوارع والحدائق والمتنزهات، للاحتفال بثاني ايام عيد الفطر المبارك. 

ويعد كورنيش النيل القبلة الرئيسية للمواطنين من مختلف مراكز المحافظة فى ثاني ايام العيد، وهو يعتبر حديقة مفتوحة لوقوعة على ضفاف نهر النيل، وقد شهد الكورنيش تكدس كبير منذ صباح اليوم الثاني، وتجمعت الأسر خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، لتقضى اليوم كاملا على ضفاف نهر النيل، وكذلك استقلال المعديات النيلة والتجول بها فى عرض النهر، بالاضافة لركوب الخيل. 

اقرأ أيضا| اقبال علي الحدائق والمنتزهات والملاهي في أول أيام عيد الفطر بالمنيا

كما فتحت الحدائق العامة أبوابها منذ الصباح الباكر، بالاضافة إلى الأماكن السياحية والاثرية التى اعلنت عن استعدادها لاستقبال المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك في تونا الجبل والاشمونين وبنى حسن الشروق وغيرها من الأماكن السياحية. 

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد قدم تهنئة العيد لمجموعة من أطفال مؤسسات دور الرعاية معرباً عن سعادته الغامرة لمشاركته فرحتهم بالعيد مؤكداً أهمية إسعاد أبنائنا و أحفادنا وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم وخاصة فى أيام العيد المباركة، موجهاً مسئولى دور ومؤسسات الرعاية ببذل المزيد من العمل المخلص لتأهيل هؤلاء الأطفال نفسيا و مهنيا إلى جانب الاهتمام بالجانب التعليمي لهم، والعمل على استثمار قدراتهم في مجالات التنمية لتمهيد الطريق لهم نحو مستقبل مشرق .

وخلال اللقاء الذي اتسم بالود و الترحاب وزع المحافظ العيديات والهدايا على أطفال مؤسسات دور الرعاية متمنيا ًلهم قضاء عيد فطر سعيد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة