الدكتور خالد على ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية
الدكتور خالد على ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية


 وكيل «زراعة الغربية» يتفقد سير العمل بإدارتي المحلة الكبرى وسمنود

عصام عمارة

الخميس، 11 أبريل 2024 - 08:55 م

قام الدكتور خالد على ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية، اليوم الخميس ثانى أيام عيد الفطر المبارك، بجولة ميدانية بإدارتى المحلة الكبري وسمنود، للاطمئنان على سير العمل وانتظامه.

وقام ابوشادى بالمرور على الأقسام الفنية والإدارية بالإدارات الزراعية، بهدف التأكيد على ضرورة الالتزام بإرسال البلاغات والتقارير اليومية .

وشدد "أبو شادى" على التصدى للتعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق مع الجهات المعنية والتعامل بجدية مع أى بلاغ خلال أيام العيد.

اقرأ أيضا| وكيل وزارة الزراعة بالغربية يشهد حصاد محصول بنجر السكر

كما قام وكيل وزارة الزراعة بالغربية خلال جولته بفحص سجلات قسم حماية الأراضي، وتبين عدم وجود أي تعديات بالبناء أو التشوين على الأراضي الزراعية، كما تم التأكيد على ضرورة تحرير محاضر التبوير التكرارية في مواعيدها واتخاذ الإجراءات المنصوص عليها.

هذا بالإضافة إلى التنبيه على ضرورة إنهاء التعديل الحيازي لكافة المساحات المسجلة على المنظومة قبل تنفيذ أعمال الحصر الإلكتروني لها ومطابقتها مع سجلات الجمعيات، موجها بمراجعة منظومة كارت الفلاح مع بداية الموسم الصيفى والتأكيد على الالتزام بالدورة الزراعية لمحصول الارز 

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قام  بإستكمال جولاته لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع قرى ومدن المحافظة،  حيث تابع جهود الوحدات المحلية في ١٢ مركزًا ومدينة من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى محافظ الغربية اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على مستوى أعمال النظافة ورفع الاشغالات بقرى ومدن المحافظة موجهاً الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

كما وجه بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

وأكد المحافظ، عاى أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها، مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة