صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قوات الاحتلال تقتحم بلدات دير إستيا وسبسطية ومخيم الفارغة بالضفة الغربية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 أبريل 2024 - 03:16 ص

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة 12 أبريل، عدة بلدات فلسطينية منها سبسطية شمال غرب مدينة نابلس، وكذلك مخيم الفارغة بالضفة الغربية، وداهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل في بلدة دير إستيا شمال غرب محافظة سلفيت، وفقًا لوكالة "وفا" الفلسطينية.

وأكدت مصادر محلية للوكالة، على أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت بلدة سبسطية من جهة شارع البرج، وتجولت في عدة مناطق في البلدة، كما نشرت فرقة راجلة، واعتلى جنود الاحتلال سطح أحد المحال التجارية. 

اقرأ أيضاً .. الاحتلال الإسرائيلي يداهم عدة منازل في بلدة السموع الفلسطينية

وفتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، عددًا من المنازل في بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، كما أفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: جميل كوكش، ومثقال القاضي، وخالد القاضي، وسامر سلمان وقامت بإطلاق قنبلة صوتية داخل منزله، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات، حتى الآن.

وكشفت مصادر محلية للوكالة الفلسطينية ذاتها، عن أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفارغة وسط شمال الضفة الغربية بعدة آليات، وتجولت في عدة مناطق في المخيم، وسط مواجهات مع المواطنين.

ومنذ قليل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة السموع جنوب الخليل الفلسطينية.

وأفادت وكالة "وفا" الفلسطينية عن مصادر محلية، بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة من جهة رافات، وانتشرت في عدة أحياء من البلدة، فيما داهم جنود الاحتلال عدة منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة