أسرة أخبار اليوم خلال تكريم عمرو الخياط
أسرة أخبار اليوم خلال تكريم عمرو الخياط


«قُبلة وباقة ورد».. أخبار اليوم تُكرم عمرو الخياط

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 أبريل 2024 - 07:34 م

كرّمت أسرة أخبار اليوم، الكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس التحرير السابق.

جاء ذلك بحضور كل من: الكاتب الصحفي إسلام عـفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس تحرير أخبار اليوم، ومدراء التحرير، ومحرري الجريدة.

وقدمت أسرة أخبار اليوم، باقة من الـزهور للكاتب الصحفي عمرو الخياط، تقديرًا لمجهوداته وإسهاماته خلال
توليه رئاسة تحرير أخبار اليوم على مدار 8 سنوات.

كانت الهيئة الوطنية للصحافة، قد أعلنت عن حركة التغييرات الصحفية بالمؤسسات الصحفية القومية، وذلك خلال اجتماعها الأحد الماضي الموافق 7 أبريل 2024 برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي وبحضور الدكتور إيهاب ابوعيش نائب وزير المالية والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة والأساتذة وليد عبد العزيز وسامح عبد الله واسامة أبو باشا والشيماء عبد الاله أعضاء الهيئة والاستاذة مروة السيسي امين عام الهيئة.

وكان عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة قد أعلن عن أسماء رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير بالمؤسسات الصحفية القومية، مؤكدًا أهمية الدور التثقيفي و التنويري الذي تلعبه المؤسسات كاحد اهم مفردات القوى الناعمة للدولة المصرية واحد أعمدة الدولة الرئيسية. وأن التغييرات جاءت ضخا لدماء جديدة في شرايين المؤسسات الصحفية القومية تقتضيها المرحلة القادمة وتوجه الشوربجي بخالص التهنئة للجميع، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم ومؤكدا على دعم الهيئة المتواصل لهم، كما توجه بالشكر للقيادات السابقة على ما بذلوه عن جهد خلال فترة توليهم المسئولية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة