موضوعية
موضوعية


إحالة المقصرين في مستشفى حميات نجع حمادي للتحقيقات

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 13 أبريل 2024 - 12:23 ص

كلف الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا فريق الطب العلاجي بمديرية الصحة بقنا بالمرور على مستشفى حميات نجع حمادي وتفقد الخدمات الصحية بها

وخلال الزيارة المفاجئة قام الفريق بتفقد الإستقبال للإطمئنان على تقديم الرعاية الطارئة للمواطنين وتواجد الفريق المناوب وتوافر رصيد كافي من أدوية الطوارئ بالإستقبال. 

وتابع الفريق زيارته بتفقد غرف المرضى للإطمئنان على المرضى وعلى تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة مع مراجعة لتذاكر المرضى وفحص لحالتهم الصحية  

وخلال الزيارة تبين غياب عدد من الفرق الطبية والذين تم تحويلهم على الفور للتحقيق العاجل على تقصيرهم، كما تبين خلال الزيارة سوء ءاداء شركة الأمن وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالهم .

◄ اقرأ أيضًا | فريق «الجايكا» الياباني يتفقد أعمال الجودة بمستشفى قنا العام

وأضاف بدران إلى إستمرار جولات المتابعة من فريق التمريض بالمديرية لمتابعة مستشفى قنا العام، و تابع الفريق إلتزام الفرق بمكافحة العدوي والنظافة العامة للإقسام مع مراجعة حفظ أدوية الطوارئ والأقسام والتأكد من التدريب الجيد لفرق التمريض على التعامل الجيد مع المرضى بالأقسام والعناية المركزة وإلتزامهم برعاية المرضى ودعمهم دون تقصير.  

وأكد على إستمرار حلقات الرقابة والتفتيش على كافة منافذ الخدمة الصحية بالمحافظة ليل نهار لتقديم أفضل رعاية ممكنة وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة