مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


مانشستر سيتي يستقبل لوتون تاون وعينه على صدارة البريميرليج

رياض محمد جعيصة

السبت، 13 أبريل 2024 - 06:06 ص

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال والوصيف ليفربول، في المقابل يمتلك لوتون تاون 25 نقطة في المركز الـ18.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل اعتلاء قمة البريميرليج ولو بشكل مؤقت، كما يأمل في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في آخر مواجهة على كريستال بالاس.

وحقق الفريق السماوي 11 انتصارا مقابل 3 تعادلات في آخر 14 جولة، ويسعى لمواصلة المنافسة على لقب الدوري مع آرسنال وليفربول.

◄ اقرأ أيضًا | هالاند يقود مانشستر سيتي أمام ريال مدريد.. ودي بروين على الدكة

في المقابل، يتطلع لوتون تاون إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب في محاولة للابتعاد عن مناطق الهبوط.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ولوتون تاون هذا الموسم بفوز السيتي 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينلورث رود".

◄ موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون مساء اليوم السبت، وتنطلق في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة