الضحية رفقة أطفاله
الضحية رفقة أطفاله


جريمة غامضة .. مقتل شاب على يد صديقه

أخبار الحوادث

السبت، 13 أبريل 2024 - 08:47 ص

الإسكندرية‭ - ‬محمد‭ ‬مجلي

على الرغم من العشرة الطيبة التي دامت لأكثر من 25 عامًا إلا أن واقعة غريبة فرضت نفسها على الأوساط السكندرية بعد أن شهدت وقوع جريمة قتل؛ دفع أحد الشباب ثمنها نتيجة غدر الصحاب على يد صديقه وصاحب العمل الذي يعمل لديه وذلك في آخر أيام الشهر الكريم، فما الذي حدث؟، وما الدافع وراء الجريمة؟!، السطور التالية تجيب عن التساؤلين.

فى منطقة الورديان الشعبية يسكن الشاب أحمد فى العقد الرابع من العمر، يعمل لدى إحدى مؤسسات بيع الأجهزة الكهربائية والأثاث رفقة صديق عمره الذي تجمعهما علاقة تعود لنحو ربع قرن اكثر من 25 عاما لكن فوجئ الجميع بوفاته وسط اتهامات تشير إلى أن صديقه هو مرتكب الواقعة.

«أخبار الحوادث»كانت في منزل المجنى عليه حيث التقت زوجته وشاهدت أبناءه ولدين لم يتخط كليهما السادسة من عمرهما؛ ليتحول المنزل من حالة فرح وسعادة وبهجة كبيرة كانت تملأ المنزل إلى حالة حزن وشقاء وحسرة كبيرة على فقدان ولى الأمر عائلهم الوحيد ومصدر الرزق الوحيد للأسرة.

وسط حالة من الحزن الشديد والبكاء المنهمر، أكدت بسنت محمد أحمد، زوجة المجنى؛ أن ما حدث هو صدمة كبيرة ولا أكاد أصدق أن أحمد أبو أولادي فقدته فى غمضة عين؛ فقد خرج من عمله صباحاً أسوة بما يحدث كل يوم لكنه لم يعد لنتلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه بأنه قد مات بعد أن تعرض للضرب.

واضافت؛ يوم الواقعة أحمد كان معتاد العودة إلى المنزل فى تمام الحادية عشر مساءً الا أنه في هذه الليلة تأخر وظللنا نحاول الاتصال به عبر الهاتف المحمول لكنه لم يجب على هاتفه ثم تلقينا منه اتصالا فى الثانية عشرة من بعد منتصف الليل، أكد خلاله أن صاحب المعرض أرسله للمنزل لنقل السجاد إلى المغسلة والمساعدة فى التخلص من « فأر» دخل الشقة خلسة.

«غير متاح»!

بعد أكثر من ساعة والكلام على لسان الزوجة  اتصلنا على المعرض مرة اخرى فأوضح أحد العاملين من زملاء أحمد أن صاحب المعرض أرسله بالسجاد إلى المنزل واخبرنا بأنه بخير ولا داعي للقلق.

وتابعت؛ ظل تليفون أحمد مغلقا ولا نعلم عنه شيئًا حتى  وصول عقارب الساعة للخامسة والنصف من فجر اليوم التالي؛ اذ تلقيت اتصالا من أحد أصدقاء أحمد يخبرني بأن صديقه صاحب العمل أمسك بأحمد رفقة آخرين وأنه دخل به إلى غرفة حارس العقار وأوسعوه ضربا بدعوى اجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وأوضحت بسنت؛ أن أحمد تعرض للضرب فى الرأس وفى اليد وفى الصدر والرقبة وبالأسلحة والعصي والشوم حتى فارق الحياة، متساءلة ما الذي فعله أحمد لكى يقوموا بإنهاء حياته بهذه الطريقة البشعة وكيف تسببوا فى يتم أبنائه وتشريد أسرة كاملة؟!

وأكدت الزوجة المكلومة؛ أنه لا توجد خلافات سابقة بين زوجى وأصدقائه فى العمل أو مع صاحب المعرض الذي تجمعهما علاقة صداقة تعود إلى أكثر من ربع قرن، مشيرة إلى أن أحمد ملتزم وسمعته بين الجميع سواء فى عمله أو على مستوى جيرانه أو أقاربه متميزة وجيدة جدا، لافتة إلى أنها علمت من صديقه أنه تعرض للضرب وتم تكتيفه لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وقالت والدة الزوجة المكلومة؛»أحمد تعرض للضرب وواضح انه اتكتف، مشيرة إلى أن أحد أصدقائه أكد أنهما توجها لإحضار السجاد وانتظرا وصول الاسانسير  الذي تبين أنه تم تعطيله  فنزلا على السلم وفوجئا بصاحب العمل رفقة آخرين اصطحبوا أحمد لغرفة الحارس وكتفوه وأوسعوه ضربًا حتى أصيب يتشنج وجعلوه يوقع على أوراق أو إيصالات أمانة».

واضافت؛ أحمد راح بسبب الغدر، ونحن نطالب بحقه وحق زوجته وأبنائه والقصاص ممن قتلوه ويتموا أبناءه بدون ذنب، مؤكدة أن من المحبوبين لسيرته الطيبة ولا يعقل بعد مرور 25 سنة صداقة يتم الغدر به والتخلص منه.

بلاغ

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوفاة شاب فى العقد الرابع من العمر بالإسكندرية.

وتبين من خلال التحقيقات في الواقعة؛ أن المتهم أشار إلى أنه وجه اتهام للمجنى عليه بسرقته وأنه قام بتحرير محضر ضد المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جرى تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وامرت بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود عيان الواقعة وطلب تقرير الطب الشرعي حول الواقعة والتصريح بدفن جثة المجني عليه،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ  أيضا :مقتل وإصابة 3 أشخاص داخل حديقة  بكفر الدوار أطلق عليهم مواطن الأعيرة النارية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة