صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


معسكر الزمالك للقاء القمة.. هدوء وتركيز وجلسات تحفيزية للجهاز الفني

الخطيب جمال

الإثنين، 15 أبريل 2024 - 10:21 ص

لا صوت يعلو داخل معسكر فريق الزمالك على صوت مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز من أجل عدة أهداف الأول هو الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري والثاني هو الثأر ورد الاعتبار من الأهلي بعد الخسارة في نهائي كأس مصر.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك والأهلي| قمة الغيابات خارج التوقعات

ويشهد معسكر الأبيض حالة من التركيز والهدوء استعداداً للمباراة المرتقبة، ويحرص أعضاء الجهاز الفني على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين لمنحهم تعليمات وتحفيزهم قبل المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر جوميز الفريق من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم منحهم الفرص لشن أي هجمات.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و محمود أشرف و حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد  و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و سيف فاروق جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و ترافيس موتيابا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة