النجم الأمريكي دواين جونسون
النجم الأمريكي دواين جونسون


دواين جونسون : ندمت على ترشيح بايدن فى 2020

أخبار النجوم

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 - 01:42 م

إنچى‭ ‬ماجد

فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية؛ أيد نجم الأكشن دواين جونسون المرشح الرئاسى آنذاك جو بايدن خلال حملته الانتخابية لعام 2020 ، لكن يبدو أن جونسون شعر بالندم على هذا القرار، ليعلن بشكل رسمى أنه لن يقدم تأييدات سياسية مجددًا في أي وقت قريب.

وفى لقاء مع الإعلامى ويل كاين بقناة فوكس نيوز هذا الأسبوع؛ أعرب نجم فيلم Black Adam عن ندمه بشأن ماضيه السياسي؛ كما لم يخف شكوكه حول حالة الأمة؛ وهو ما أشار إليه قائلًا: “هل أنا سعيد بالوضع الذي تعيشه أمريكا الآن؟ حسنا؛ الجواب هو لا. هل أعتقد أننا سنتحسن؟ أنا أؤمن بذلك؛ فأنا رجل متفائل وأعتقد أنه يمكننا التحسن”.

وتابع جونسون قائلًا: “إن التأييد الذي قمت به منذ سنوات للرئيس بايدن كان قرارًا اعتقدت أنه الأفضل بالنسبة لي في ذلك الوقت، ولكن هل سأفعل ذلك مرة أخرى هذا العام؛ الإجابة لا. فقد صرت مدركًا الآن أنه مع خوض هذه الانتخابات؛ أننى لن أقدم على تلك الخطوة مرة أخرى؛ لأننى أدركت أن الأمة تعرضت لحالة من الانقسام لا توصف؛ وهو ما يمزق قلبى حتى وقتنا هذا؛ فبلدنا صارت تعيش فى قدر لا يصدق من الانقسام”.

كما أوضح نجم فيلم Pain & Gain  أسباب عدم تأييده لأي من المرشحين هذا العام بقوله:” لن أؤيد بشكل علنى أيا منهما لأن هدفي هو توحيد بلادنا؛ ولكن هذا لا يعني أنني خائف من ذلك؛ لكن الأمر فقط هو أنني أدرك أن هذا المستوى من التأثير الذى أمتلكه على الجمهور قد يضر بنتيجة الانتخابات؛ ولذا سأحتفظ بأرائى السياسية لنفسي؛ وأعتقد أن الأمر بيني وبين صندوق الاقتراع”.

وأضاف: “لكنني سأقول لكم هذا: مثل الكثير من الأمريكيين؛ أنا لا أثق في جميع السياسيين؛ أنا أثق في الشعب الأمريكي فحسب؛ وأنا على ثقة من أن أيا كان من سيصوتون له فسيكون رئيسي؛ وهذا هو ما سأدعمه بنسبة 100 بالمئة”.

واستبعد جونسون أيضا احتمالية خوض انتخابات رئاسية من تلقاء نفسه؛ وقال: “حتى الآن لا؛ هذه ليست نيتي؛ فأنا لست سياسيًا ولا أهوى العمل في السياسة؛ أنا أهتم بشدة ببلدنا فقط؛ حيث أجد نفسى رجل وطنى؛ وأعتقد أنك كذلك أيضًا. وفي الوقت الحالي رغبتي وأولوياتي هي أطفالي والتأكد من أنهم يعيشون بأمان دومًا؛  وهذا أمر مهم بالنسبة لي”.

اقرأ  أيضا : «ذا روك» من الشمع في باريس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة