مشاهير الستاند اب كوميدي يقتحمون عالم التمثيل
مشاهير الستاند اب كوميدي يقتحمون عالم التمثيل


بعد نجاح تجربة طه الدسوقي.. مشاهير الـ«ستاند اب كوميدي» يقتحمون عالم التمثيل

هناء حمدي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 12:09 م

اقتحم عدد من المشاهير خلال السنوات الماضية عالم التمثيل بداية من نجوم الغناء الشعبي والذين قدموا عدد من الأفلام من بطولاتهم الجماعية مرورا بنجوم المهرجانات وأخيرا اقتحم عدد من مشاهير الستاند أب كوميدي والتي تعتمد على تقديم الكوميديا الارتجالية على المسرح وسط تفاعل الجمهور لعالم التمثيل.

وكانت البداية مع تقديم طه الدسوقي تجربة تمثيلية ناجحة جذبت الأنظار وإشادات الجمهور بمشاركته في بطولة الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي» بطولة ماجد الكدواني ومحمد رضوان وسماء إبراهيم واستمر نجاح طه الدسوقي في التمثيل بتقديمه عدد من الاعمال الفنية حتى وصل إلى تقديم أول عمل درامي بطولة مطلقه له بمسلسل «حالة خاصة».

ومع نجاح تجربة طه الدسوقي التمثيلية تحمس عدد من مشاهير الستاند أب كوميدي للتجربة واقتحموا ايضا عالم التمثيل خلال موسم دراما رمضان 2024 حيث شهد الماراثون الدرامي ظهور التجربة التمثيلية الأولى لعدد منهم أبرزهم وليد المغازي والذي شارك في بطولة مسلسل «مسار إجباري» مع عصام عمر وأحمد داش وبسمة وصابرين وقدم شخصية الهاكر «عصام الجن».

إقرأ ايضا: كمال أبورية يكشف سر اختلافه مع محمد سامي في «نعمة الأفوكاتو»

كما خاض مروان المسلماني أول تجاربه في التمثيل من خلال ظهوره في مسلسل «صلة رحم» من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي أما ثالث مشاهير الستاند أب كوميدي والذي خاضوا تجربة التمثيل للمرة الأولى خلال السباق الرمضاني علاء الشيخ من خلال مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».

وعلى الرغم من أن عبد الرحمن محمد سبق وأن خاض تجربة التمثيل من قبل وحقق نجاح من خلال مشاركته في بطولة فيلم «الحريفة» وقبلها «مستر إكس» إلا أنه خاض أولى تجاربه الدرامية في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «لحظة غضب» من بطولة محمد شاهين وصبا مبارك وناردين فرج.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة