معتز هشام مع محررة بوابة أخبار اليوم
معتز هشام مع محررة بوابة أخبار اليوم


معتز هشام: فخور بالأعمال التي قدمتها.. وأحلم بتقديم هذه الشخصية | حوار

أروى حمدي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 12:45 م

حقق الفنان معتز هشام نجاحًا كبيرًا في أعماله الفنية الأخيرة، حيث استطاع أن يجذب الجمهور رغم صغر سنه، وحقق إشادة واسعة على بالمسلسلات الأخيرة التي شارك فيها وهى "كوبرا" والحشاشين" في موسم رمضان 2024.

وكشف معتز هشام خلال حواره مع "بوابة أخبار اليوم" تفاصيل مشاركته في تلك العملين ورأيه في الهجوم الذي تعرض له المطرب كزبرة، وأشياء أخرى، وإليكم نص الحوار:-

- في البداية.. حدثنا عن مشاركتك في "الحشاشين

بدأت الاستعداد لتجسيد دور سنجه من دولة السلاجقة، حيث قمت بالبحث عن الشخصية وتاريخها عبر موقع يوتيوب، تعرفت على تفاصيل الدور وقصته، وكانت تجربة ممتعة ومفيدة، وتواصل معي المخرج بيتر ميمي، وقبلت الدور على الفور، وكانت الأجواء في الموقع محترفة للغاية، حيث تم تنفيذ كل التفاصيل بدقة، سواء في الملابس أو في الديكورات، مما جعل العملية ممتعة وجميلة.

 - ما كواليس التدريبات البدنية التي قمت بها في دورك؟

لم يكن هناك تدريبات مكثفة لشخصيتي، وكنت أتوقع أن يكون الموضوع أكثر تعقيدًا، ولكن اكتشفت أنه يقتصر على مشهد واحد فقط، ولم يتضمن أي تدريبات على ركوب الخيل أو استخدام السيوف أو أي شيء آخر.

- هل توقعت نجاح مسلسل "الحشاشين" بهذا الشكل؟

كنت متوقعًا بالطبع نجاح مسلسل الحشاشين، لأننا نتحدث عن النجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وبالتأكيد كان من المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وسيكون محط أنظار الجمهور بشكل إيجابي.

- ماذا عن مسلسل "كوبرا"؟

عبد الرحمن هو شقيق كوبرا الأصغر، وهو شاب متعلم حاصل على شهادة جامعية، لكن بعد دخول كوبرا السجن، توقفت مصادر الدخل في المنزل وهو لم يذهب إلي الجامعة مرة أخرى، فقرر العمل لتوفير السبل المعيشية، واختار طريق بيع المخدرات، مع تطور الأحداث، يتبين ما سيحدث، وأجدها قصة مثيرة وملهمة.

- كيف كان كواليس التعاون مع الفنان محمد إمام؟

كانت تجربة رائعة وممتعة بالفعل، فقد استمتعت كثيرا بالعمل معه، وكان شرفاً لي، إنه شخصية ممتعة ومفعمة بالحيوية خلف الكواليس في كل ما يقوم به.

- رأيك في أداء المطرب كزبرة؟

تم استقبال الفنان كزبرة بحفاوة وتقدير من الجمهور على الشاشة من خلال مسلسل "كوبرا"، حيث أظهر أداءً ممتازًا وجذب انتباه الجمهور بطريقة لطيفة وممتعة.

- رأيك في الهجوم الذي تعرض له المطرب كزبرة عبر مواقع السوشيال ميديا؟

أتمنى له المزيد من التفوق والنجاح، وأسأل الله أن يبارك له في رزقه ونصيبه، لا أعتقد أنه من الممكن أن يُنظر إلى أحد بطريقة سلبية بهذا الشكل السيء.

- إلى أي مدي تشعر بالرضا في أعمالك الفنية؟

أنا سعيد بكل أعمالي وأفتخر بها، فجميع التجارب بالنسبة لي ذات أهمية كبيرة، يشعرني السعادة عندما يستمتع الناس بالشخصيات التي أجسدها أو يتغير حياتهم بسبب مشاهد من أعمالي، سواء كانوا يعبرون عن فرحهم بشكل كبير أو يتعلمون دروسًا جديدة.

- رأيك في المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة فقط؟

فكرة تقديم الحلقات بتكوين 15 دقيقة في المسلسل تعزز جاذبية العمل، حيث تحافظ على إثارة الاهتمام وتشوق المشاهد بشكل فعّال. بدلاً من الاكتفاء بمجرد الحلقة الحالية، يترقب المشاهد بفارغ الصبر الحلقة التالية، مما يجعل تجربة المشاهدة ممتعة وخالية من الملل.

- أخيرا.. ما هي الشخصيات التي تتمني تقديمها ؟

في شخصيات كتير أتمنى تقديمها مثل أقدم شخصية ملاكم أو لاعيب كورة محترف.

تفاصيل مسلسل كوبرا 

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" في دراما شعبية حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا وأصدقاء السجن القدامى.

المسلسل بطولة محمد عادل إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد بحر "كزبرة"، منة فضالي، وحجاج عبد العظيم، وعدد من الفنانين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة