نضال الشافي وكريم عبد العزيز
نضال الشافي وكريم عبد العزيز


نضال الشافعي: كريم عبد العزيز نجم كبير بأخلاقه وفنه

سلمى خالد

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 03:01 م

شارك الفنان نضال الشافعي منشورًا علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " يرد ويعبر به عن حبه الشديد للفنان كريم عبد العزيز بسبب تألقه بأخر أعماله في شهر رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين وعبر عن سعادته بالعمل معه.

وكتب نضال علي المنشور "والله النجم الكبير  باخلاقه وانسانيته قبل فنه وده هو كريم عبد العزيز وبجداره وعن استحقاق وارقام والواحد بيبقى سعيد وهو واقف قدام هذه القامه الكبيره فنا وانسانا وكمان يقول كلمتين حلوين ربنا يجبر بخاطرك .. شكرا كريم عبد العزيز " .

أقرأ ايضا: ظهر منفعلًا من شدة حزنه .. أحمد عبد العزيز بعزاء الفنانة شيرين سيف النصر 

عبر الفنان نضال الشافعي عن سعادتة بردود الافعال الاولية التي احدثها مسلسل "جري الوحوش"، والذي يشارك في الماراثون رمضان 2024 ويعرض حصريا على قناة المحور .

واكد نضال في بيان صحفي، ان العمل يعود الى رائعة الكاتب الكبير محمود ابو زيد واعاد كتابته بشكل مميز يلائم الواقع الحالي المبدع احمد صبحي، لافتا الى ان المخرج عبدالعزيز حشاد قدم شكلا مميزا في الاحداث واضاف تفاصيل جيدة القيمة للعمل .

واشار نضال، ان العمل ملىء بالفنانين الشباب الذين حاولو ان يقدمون تجربة فنية جيدة القيمة، لافتا الى ان العملية الانتاجية في مصر من مصلحتها ان تجد اشكال والوان من الاعمال المختلفة التي تثبت يوما بعد الاخر انها ولاده للكثير من المواهب على كافة المستويات .

وقال نضال الشافعي :"المسلسل يقدم قصة رائعة تحترم عقول المشاهدين، بكفاءات تمثيلية مميزة، تحاول ان تثبت نفسها على الساحة، واعتقد ان المشاهد الذي يتابع العمل او سيتابعه مستقبلا سيعلم كلامي جيدا، وسيرى حجم المجهود الذي يقدمه الجميع" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة