صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة 3 متهمين بالتعدى على ربة منزل وإحداث عاهة مستديمة بها في القليوبية

امين مجدي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 03:57 م

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، ووكيل النيابة كريم كليمون، وأمانة السر هانى خطاب، تأجيل محاكمة 3 متهمين تعدوا بالضرب علي ربة منزل مما تسببوا في احداث عاهة مستديمة بها  بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لجلسة 11 يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع.

تضمن أمر الإحالة  في القضية رقم 22645 /2022 جنح مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 4464 كلي جنوب بنها ان المتهمين "سید سلامه محمد عبد العال اسماعيل"، و"عيد شعبان سالم عبد العال اسماعيل"،  و"سعيد سلامه محمد عبد العال اسماعيل" - 34. سنة، مقيمين شلقان القناطر الخيرية، انهم في 6/9/2022 أحدوا عمداً إصابة المجني عليها  نورا سيد مصطفى مرسي صقر- ربة منزل_ باستخدام سلاح أبيض "مطاوة" في الاذن اليمني فأحدثتوا ما به من إصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات والتي تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برنها وهي التشوه الخارجي بحلمه الاذن اليمني والتي تقدر بنسبة 5% على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص والشروع في قتل اخر واستعراض القوة بشبرا الخيمة لجلسة 8 يونيو

كما تضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول أحرز بغير ترخيص أسلحة بيضاء مطواة) بغير مسوغ قانوني.

والمتهم الثاني أحرز أداة (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص بدون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة الحرفية او الشخصي.

تعود أحداث الواقعة عندما أكدت تحريات النقيب طه سعيد- معاون مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية أنه على إثر خلافات سابقة بين المجنى عليها وبين المتهمين قاموا بالاعتداء عليه مستخدمين ادوات بان قام المتهم الأول بإمساكها وقام الثالث بقطع جزء من أذنها والثاني بضربها على رأسها محدثين ما بها من اصابات والتي تخلفت لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وان قصدهم من تلك الافعال احداث اصابتها والتي أسفر عنها عاهة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة