النجمة غادة عبد الرازق
النجمة غادة عبد الرازق


أبرز تصريجات غادة عبد الرازق.. اختياراتي في الرجال كانت خاطئة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 04:08 م

حلت النجمة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، واحتفت غادة خلال الحلقة التي عرضت خلال الساعات الماضية بنجاح مسلسلها "صيد العقارب" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2024.

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الحلقة عن اختياراتها في حياتها العاطفية، حيث قالت إنها طوال حياتها لم تشعر أنها بحاجة إلى رجل، وإنها فقط كانت سنداً لنفسها، وبالرغم من تعدد الرجال في حياتها إلا أنها لم تعتمد على أي منهم، بل اعتمدت على نفسها فقط.

كما كشفت غادة عبد الرازق، أن فكرة اعتبارها سندًا لنفسها لا يعود إلى أنها تشعر بأنها الأقوى، ولكن لأن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة، وتابعت: "كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط، وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا"، لافتة إلى أن الزيجات وقصص الحب التي عاشتها كلها فيما بعد والد ابنتها؛ كلها لم تكن صحيحة، ولكل منها كان له ملامحه الخاصة فبعض القصص التي دخلتها كانت بسبب الحب وبعضها الآخر اتخذ منحنى الماديات.

كما أكدت غادة، أن هناك بعض القرارات الخاطئة التي اتخذتها في حياتها بالإضافة إلى التضحيات التي قامت بها في سبيل التقدم في مسيرتها الفنية، موضحة أنها لو عاد بها الزمن لم تكن تلتحق بمجال التمثيل بالرغم من أن هذا المجال أفادها كثيرًا ووضعها في مكانة مميزة وحصلت من خلاله على حب الناس، لكنه أيضًا أخذ منها أشياء أخرى كثيرة.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي والعاطفي في حياتها، ‏فقالت: "أنا معنديش استقرار نفسي، أنا ست مريضة من 35 سنة، مينفعش حد يقولي ‏استقرارك النفسي، لأني معنديش لا استقرار نفسي ولا عاطفي ولا أي استقرار"، كما أكدت أن رغبتها في النجاح كانت سببًا في حرمانها من العديد من الأمور ‏الأخرى المهمة في الحياة، مثل الاستقرار العاطفي وتكوين أسرة.

كما اعتبرت غادة أنها من الممكن أن تكون سببًا في انفصال ابنتها وعدم استقرارها عاطفيًا، بسبب عدم استقرارها هي أيضًا فأضافت: "في ساعات بحس ان ده كان سبب إني دمرت ناس تانية لأن في يوم من الأيام بنتي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت وممكن أكون أنا السبب وقصرت في الجانب دا"، لافتة إلى أن ابنتها منذ طفولتها كانت مسؤولة منها وغير مستقلة، بل مرتبطة بها طوال الوقت، كما اعترفت أنها أحيانًا تشعر بالحسد تجاه الآخرين، بسبب حصولهم على الاستقرار في العديد من الأمور، عكسها.

وكشفت غادة عبد الرازق، أن الشعور بالكسرة والخوف من شماتة الآخرين فيها في بعض الأمور، من بين الأشياء التي يمكن أن تجعلها تبتعد عن الأضواء في أوقات الضعف، وتابعت: "أنا لما بتكسر محبش حد يشمت فيا، أنا عموما ست بيتوتية جدًا مختفية ‏طول الوقت، لكن في لحظة الانكسار بختفي أكثر"، كما لفتت إلى أن هناك العديد من الأشياء يمكن أن تتسبب في كسرها، مثل الفشل في العمل، أو وجود أعداء يحاربونها أو أي شيء يمس أسرتها وابنتها بالإضافة للأزمات المادية أو التعرض للخيانة أو تشويه السمعة.

كما كشفت غادة أنها في بعض الأحيان تتعرض لأزمات مادية مثلها مثل أي إنسان آخر بسبب كثرة مسؤولياتها والتزاماتها، مشيرة إلى أنها عندما تفشل في عملها أحيانًا كل ذلك يؤثر سلبًا على التزاماتها.

وفجرت غادة عبد الرازق  مفاجأة كذلك خلال أحدث ظهور إعلامي، حول شقيقها، حيث أكدت أنها كان لديها شقيق واحد يدعى خليل، وكان مميزًا جدًا بين اخوته البنات لأنه الولد الوحيد، إلا أنه كان سببًا في وفاة والدها، وروت غادة أن والدها أصيب بجلطة في أثناء مرافعته في مجلس الدولة بإحدى القضايا.

وقبل يومين من إصابة والد غادة عبد الرازق بجلطة، كان شقيقها خليل قد صدم صبي بسيارته ودخل الصبي على إثر هذا الأمر إلى المستشفى، وأخفى خليل مكان الصبي عن والده وهو ما تسبب في نشوب مشاجرة بين الأب والابن وصلت إلى حد ضرب الوالد له حتى يعلم مكان الصبي، وفي اليوم التالي أصيب والد غادة بالجلطة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة