الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


وزيرا التربية والتعليم والعمل يكرمان 30 خريجًا من أوائل المدارس الفنية

فاتن زكريا

الأربعاء، 17 أبريل 2024 - 05:50 م

كرم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وحسن شحاتة وزير العمل، 30 خريجًا من أوائل المدارس الفنية المختلفة.

جاء ذلك علي هامش فعاليات النسخة الثالثة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني التكنولوجي والتعليم المزدوج والتدريب المهني، "إديوتك إيجيبت"، والذي افتتحه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وحسن شحاتة وزير العمل، وعددا من الوزراء السابقين وممثلين عن وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية والصناعة والتجارة والهجرة والإنتاج الحربي، وأكثر من 200 خبير عالمي في مجالات التدريب والتعليم الفني والتكنولوجي.

وشهد المنتدي توقيع مذكرة تفاهم بين شركة "إبدأ" والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بشأن التعاون لتطوير منظومة التعليم والتدريب الفني والمهني في مصر.

إقرأ أيضا|مدير USAID: «التربية والتعليم» نجحت في تحسين الصورة الذهنية للتعليم الفني

يذكر أنه على هامش منتدي التعليم الفني والتكنولوجي، تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، وحسن شحاته وزير العمل، المعرض العالمى المخصص لمدارس التكنولوجيا التطبيقية وعرض تجارب مصر مع المدارس التطبيقية والجامعات التكنولوجية لاستقبال أولياء الأمور والطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية أو الجامعات التكنولوجية على مدار يومين للرد على استفساراتهم.

وصاحب المعرض أحداثًا وفعاليات جانبية وتعقد ندوات للطلاب الزائرين لتشجيع الشباب على ريادة الأعمال، وإقامة المشروعات وتوعيتهم بفرص التعليم والتدريب والعمل، وتسلحهم بالمقومات الاساسية للاستثمار في كافة المجالات الصناعية والزراعية والتكنولوجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة