صوره موضوعية
صوره موضوعية


وكيل صحة كفر الشيخ يتابع مستوى الخدمات الطبية في المنشآت الخاصة‎

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 18 أبريل 2024 - 03:54 م

نرمين الشال 

تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مستشفى الجمعية الشرعية بعاصمة المحافظة، وذلك للوقوف علي سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين المترددين عليها لتلقي العلاج.

وتفقد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، عددا من أقسام المستشفى منها: قسم العناية المركزة، وقسم الحضان، وقسم العمليات، وقسم رعاية الأطفال "تحت الإنشاء".

واطمأن وكيل الوزارة، على آلية تقديم الرعاية الصحية، والخدمات الطبية للمرضى، ومدى استعداد كافة مرافق المستشفى لآداء الخدمات بجودة عالية لتصب بشكل مباشر وفعال في خدمة المواطنين المترددين على المستشفى.

اقرأ أيضا | محافظ سوهاج يفتتح توسعات محطة معالجة صرف صحي «إدفا» بتكلفة 215 مليون جنيه 


وأكد الدكتور محمد شقوير، أن التعاون بين مستشفيات القطاع الخاص،  والعام، يصب فى مصلحة المريض ليكون أمامه الفرصة لاختيار ما يناسب إمكاناته وتطلعاته بجودة عالية وآمان تام.

وأوضح أن مصلحة المرضى هي الهدف الأساسي من الجهود المبذولة لتحقيق أعلي معاير الجودة الصحية المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء كفرالشيخ بشكل كامل.

وشدد وكيل الوزارة، على  أنه لن يتهاون في أي تقصير أو إهمال في حقوق المرضى، مؤكدا أنه يجري العديد من الجولات التفقدية المفاجئة علي كافة المنشآت الصحية للوقوف علي مدي جاهزيتها لتقديم خدمتها للمواطنين، فضلا عن الجولات التفقدية التي تجريها إدارة العلاج الحر للمنشآت الصحية الخاصة، للتأكد من مدى خضوعها للإشترطات الصحية المطلوبة حرصا علي صحة وسلامة المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة