صورة ارشفية
صورة ارشفية


بمشاركة أكثر من 200 جنسية.. افتتاح مهرجان دبي للمأكولات

آلاء اليمانى

الخميس، 18 أبريل 2024 - 04:40 م

ينطلق مهرجان دبي للمأكولات في هذا الأسبوع، وسيستمر الحدث من الجمعة 19 أبريل إلى الأحد 12 مايو، وسيتضمن مجموعة من تجارب الطهي والقوائم الخاصة والفعاليات والمزيد على مستوى المدينة.

يتميز الاحتفال الذي يستمر 23 يومًا بالتنوع الطهوي الغني، والمستلهم من ثقافات أكثر من 200 جنسية، و التي تعتبر دبي موطناً لها.

ويقدم المهرجان لسكان دبي وزوارها برنامجاً مميزاً من الأنشطة وقوائم الطعام الخاصة وأشكال التميز والإبداع في فنون الطهي و التي تعكس المشهد الرائع لعالم المأكولات في دبي.

ويضم مشهد الطهي النادر هذا مجموعة رائعة من الطهاة المشهورين.

وبالإضافة إلى مبتكري الطهي وبرامج المهرجان المصممة خصيصًا، ستنضم المطاعم في جميع أنحاء دبي إلى احتفالات الطهي بقوائمها الخاصة وأطباقها وتجاربها الفريدة وعروضها الترويجية، حسب ما جاء بموقعgualtmillauae.

اقرأ أيضًا| موعد إجازة عيد شم النسيم.. تعرف عليها


وأوضح أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: بأن الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات ستقدم أرقى العروض في مشهد فن الطهي في دبي بأسعار معقولة مع تسليط الضوء على أفضل مواهب الطهي في المدينة، و أنهم مع مرور كل عام، يواصلوا تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية لتذوق الطعام.

ويقدم المهرجان مجموعة من الفعاليات المتميزة من دوراته السابقة مثل "أسبوع دبي للمطاعم" و"رحلة في عالم المذاقات" و"كانتين الشاطئ برعاية اتصالات" و"طبق بـ 10 دراهم" إضافة إلى فعاليات جديدة وهي "إبداعات الشيف" والدورة الأولى من "المبتكرون الطهاة" برعاية "جولت آند ميلو".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة