علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري


الاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي الخامس للجري الجمعة 3 مايو المقبل

نرمين سليمان

الخميس، 18 أبريل 2024 - 06:59 م

ينظم الاتحاد المصري للتأمين الماراثون السنوي الخامس، يوم الجمعة 3 مايو المقبل بمركز شباب الجزيرة، بحضور كلاً من، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والدكتور اسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية تحت عنوان: «نجري من أجل صحة أفضل».

وصرح علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين بأن تنظيم الماراثون يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية، وتشجيع جميع فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

اقرأ أيضا| الاتحاد المصري للتأمين: سلاسل التوريد العالمية تشهد تحولات غير مسبوقة نتيجة الأحداث المتلاحقة

وقال الاتحاد المصري للتأمين إن المشاركة "مجانية"، متوقعاً أن تصل أعداد المشاركين لـ1500 مشارك، هذا العام، من كافة الفئات والأعمار بالإضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية والفاعليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

وجديراً بالذكر أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022 و2023.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة