د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 18 أبريل 2024 - 07:19 م

اليوم نلتقى مع قراء «الأخبار».. ننشر شكاواهم وخواطرهم ورؤاهم . السيد عبده على ربيع من تفتيش السرو رقم قومى «26603121100376»: أعمل سائق درجة ثانية بدمياط منذ أكثر من 34 سنة، ولى رقم تأمينى 37622883 وأسدد اشتراكى لكن صاحب العمل توقف عن سداد حصته، وليس لى مصدر رزق سوى مهنتى وقاربت على المعاش، وأخشى ألا يصدر لى معاش .

لقد شكوت لمكتب التأمينات الاجتماعية بفارسكور ولم يجبنى أحد. صاحب المنشأة التى أعمل عليها لم يسدد فما ذنبى، وأنا أعول أسرة كبيرة. أعتقد أن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة العامة للتأمينات لا يرضيه حالى.

التميمى فراج: حكم المحكمة العسكرية ضد فساد مستشار وزير التموين وعصابته بالحكم المشدد والغرامة ومصادرة الأموال وليقف الجميع أمام القانون سواسية وهذا العقاب لكل من تسول له نفسه فى منصبه مهما كان إن كان من خلال الرشوة أو إهدار المال العام وفى هذا الوقت كذلك لم ننس الجهود المبذولة من الرقابة الإدارية وخاصة الأيام الماضية من خلال قضايا الفساد فى المصالح الحكومية وللجميع الحكم الرادع ولكل من تسول له نفسه سرقة الدولة. شريف عبدالقادر قرأت ما سطره قلمك القيم بعنوان المتهمون فى غزة.

والحقيقة لدى قناعة بأن ما حدث فى غزة مدبر بخسة ونذالة ولا يفوتنا إرسال أمريكا حاملتى طائرات وسفن حربية لدعم المخطط الإسرائيلى وعندما حضر وزير خارجية أمريكا لإسرائيل صرح بأنه قادم لكونه يهوديا وليس وزير خارجية أمريكا.

أكاذيب أمريكا تفوق متعاطى البانجو والمخدرات. فبعد فترة من نشوب الحرب الروسية الأوكرانية ادعت أن إيران ترسل طائرات مسيرة لروسيا بالإضافة لأكاذيب أخرى ومؤخراً ادعت فى معلومات مسربة عمداً  بأن مصر سترسل أربعين ألف صاروخ لروسيا.

وكأن روسيا ليست منافسا لأمريكا فى تصنيع كل أنواع الأسلحة. وتناست إعلانها دون خجل بتدخل روسيا إلكترونيا فى شئونها وخاصة فى الانتخابات التى تجرى فى أمريكا.
دعاء: اللَّهُمَّ إِنِّى أَسْأَلُكَ خَيْرَ المَسْأَلةِ وَخَيْرَ الدُّعَاءِ وَخَيْرَ النَّجَاحِ وَخَيْرَ العِلْمِ وَخَيْرَ العَمَلِ وَخَيْرَ الثَّوَابِ وَخَيْرَ الحَيَاةِ وَخيْرَ المَمَاتِ.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة