سيارة GranCabrio Spyder
سيارة GranCabrio Spyder


GranCabrio Spyder| سيارة رياضية فاخرة من Maserati

أخبار السيارات

السبت، 20 أبريل 2024 - 12:56 ص

■ كتبت: جهاد عبدالرازق

أعلنت Maserati العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة عن إطلاق إصدار Spyder من أحدث سياراتها GranCabrio المصنعة بالكامل في إيطاليا وتتمتع السيارة بمستوى الفخامة الاستثنائي نفسه لسيارة GranTurismo الحائزة على جوائز حيث تجمع السيارة الجديدة ما بين الأناقة والراحة التي تشتهر بها العلامة الإيطالية وفخامة السيارات المكشوفة.

تجمع GranCabrio بين الأداء القوى لمحرك Nettuno، أقوى محرك احتراق داخلى تم تركيبه على الإطلاق فى سيارة جران توريزمو.

تتوفر GranCabrio بتعديلات Trofeo التى تضمن أعلى مستويات الأداء فهى مزودة بمحرك Nettuno بشاحن توربينى مزدوج بـ6 أسطوانات سعة 3.0لتر ويولد قوة 542 حصان.

◄ اقرأ أيضًا | توقعات بتراجع أكبر لأسعار السيارات وانتهاء الأوفربرايس وانتعاش حركة البيع والشراء

تزداد فخامة التصميم الخارجي لسيارة GranCabrioعند طيّ السقف حيث تأتي السيارة Maserati GranCabrio مزودة بسقف من القماش لتقليل المساحة اللازمة لطيّه في الصندوق كما يمكن تحويل السيارة إلى النمط المكشوف خلال 15 ثانية فقط، حتى عند القيادة بسرعة تصل إلى 50 كم فى الساعة,ويتوفر السقف بخمسة ألوان ويمكن التحكم به بسهولة بنقرة زر في الشاشة المركزية وتكتمل تجربة القيادة فى الهواء الطلق مع المجموعة المتميزة من الأنظمة الحرارية والصوتية الفاخرة.

كما تتميز السيارةGranCabrio الجديدة بالتفاصيل التصميمية الأنيقة والمواد عالية الجودة التى تشتهر بها سيارات مازيراتى حيث زوّدت السيارة بأفضل أنظمة المعلومات والترفيه، وأحدث خدمات مساعدة السائق لضمان تجربة قيادة آمنة وممتعة.

زودت مازيراتى النموذج القياسي من السيارة بنظام تدفئة العنق المبتكر الذي يوفر للسائق والركاب ثلاثة مستويات مختلفة من الشدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة