نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو


اليوم.. نجوم وصناع «نعمة الأفوكاتو» ضيوف «الحكاية» مع عمرو أديب

أحمد حنفي

الإثنين، 22 أبريل 2024 - 12:56 م

يحل نجوم وصناع مسلسل نعمة الأفوكاتو ضيوفا على قناة MBC مصر، وذلك في برنامج «الحكاية» اليوم الإثنين مع الإعلامي عمرو أديب، في تمام الساعة الـ10مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء بعد النجاح الكبير الذي حققه صناع مسلسل «نعمة الأفوكاتو» خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024 مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مى شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبوعلب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة والفنان عماد زيادة الذي يجسد خلاله شخصية راجل أعمال يدعي ياسين الألفي.

اقرأ أيضا| 27 أبريل..عبد الباسط حمودة يحيي حفلا في ساقية الصاوي

وكان تحدث الإعلامي عمرو أديب أمس أنه سيستضيف في حلقة برنامجه صناع مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، مؤكدا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: أحمد زاهر " وعماد زيادة "وأروى جودة " وكمال أبو ريه وياسر علي ماهر " وولاء الشريف وأحمد ماجد "  ومحمد الدسوقي وطارق النهري وسامي مغاوري ولبنى ونس وغادة فلفل وسلوى عثمان وهدير عبدالناصر والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة