تكريم أشرف زكي
تكريم أشرف زكي


منهم "أشرف زكي".. مركز راشد لأصحاب الهمم يُكرم داعميه |صور 

أحمد السنوسي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 - 12:44 م

كرّم مركز راشد لأصحاب الهمم، الدكتور أشرف زكي، «نقيب المهن التمثيلية»، و زوجته الفنانة روجينا، بالإضافة إلى شقيقته الفنانة القديرة ماجدة زكي بأحد فنادق القاهرة، ولذلك لحرصهم الشديد على دعم المركز منذ نشأته منذ 30 عامًا، ومنحتهم التكريم الدكتورة الإماراتية مريم عثمان «مدير عام» مركز راشد والمؤسسة له.

كما كرّم المركز عددًا من الشخصيات الإعلامية منهم الكاتب النائب والإعلامي مصطفى بكري، والكاتبة الصحفية علا الشافعي، والصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، والكاتب الصحفي محمد الصايم.

وتأسس مركز راشد لأصحاب الهمم عام 1994، ويهدف إلى تقديم خدمات ذات معايير وتوقعات عالية للطلبة المقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين يواجهون تحديات، وتنمية الوعي والفهم لقضايا الإعاقة في دول الخليج، كما يُشجّع الدمج التعليمي والاجتماعي، ويعمل المركز على تشكيل مستقبل أصحاب الهمم من خلال تقديم أفضل خدمات تعليمية وعلاجية متكاملة.

ويهدف المركز إلى إقامة روابط مع الطلبة ودعمهم في المدارس العادية، حيث يكون ذلك مناسباً، وتطويرمجموعة واسعة من العلاقات داخل المجتمع التعليمي.

كما يهدف إلى تعزيز التعاون بين المهنيين المختصين في مجالات مختلفة، على سبيل المثال الخدمات الطبية، العلاجية، التعليمية، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل وندوات لتنمية المعرفة والوعي بقضايا الإعاقة في منطقة الخليج.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة