منة بهجت
منة بهجت


منة بهجت تتعاون مع أحمد حسن راؤول في أحدث أغانيها «اللعب احلو»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 - 05:13 م

عبرت عازفة البيانو والمطربة منة بهجت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أحدث أغانيها "اللعب احلو" حيث تخطت النصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

وتابعت منة: الأغنية مقسوم أردنا كفريق عمل لها، تقديم شكل مختلف بأغنية مناسبة للأجواء الصيفية، تجمع بين تحدي المرأة وإصرارها على اتخاذ مواقف معينة مع محبوبها، وفي الوقت نفسه تظهر الجانب الأنثوي الرقيق بها بطريقة عصرية. 

وأردفت منة بهجت: الحجاب لا يمثل عائق بالنسبة لي والجمهور أصبح يتقبل أن تكون المطربة محجبة، فالعمل الجيد يفرض نفسه وهناك نجمات حققن نجاحات عديدة بالحجاب منهن الفنانة نداء شرارة.

أغنية "اللعب احلو" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد علاء، جيتار مصطفى نصر، مكس وماستر ماهر صلاح، والفيديو كليب من إخراج أحمد عاطف، إنتاج فني شركة كيو ميديا هاوس، تسويق شركة جو ديجتال أحمد حلمي.

يشار إلى أن منة بهجت عازفة بيانو تخرجت من أكاديمية الفنون معهد الكونسرفتوار، وطرح من كلمات شاعر أغنية "اللعب احلو" أحمد حسن راؤول مؤخرا تتر مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وقدمت التتر الفنانة الكبيرة نوال الكويتية وهو من ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة