الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي


بعد خسارة الأهلي ضد أويلرز الأوغندي.. موقف مجموعة النيل ببطولة الـ«BAL»

أميرة أنور

الخميس، 25 أبريل 2024 - 12:01 ص

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أمام فريق سيتي أويلرز الأوغندي، في المباراة الرابعة فى البطولة الإفريقية للأندية BAL بنتيجة 82/81، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وخاض الأهلي حتى الآن 4 مواجهات فاز في 3 منها وخسر مباراة اليوم ولكنه لازال على الصدارة بنسبة فوز 75% ويتبقى له مواجهتين.

حيث من المقرر أن يواجه الأهلي فريق أهلي بني غازي يوم الجمعة 26 أبريل الساعة 8 مساءً. 

ويختتم الأهلي مبارياته أمام بانجي سبور يوم السبت 27 أبريل الساعة 8 مساءً.
يذكر أنه يتأهل أفضل فريقين من كل دورة وأفضل فريقين أصحاب المركز الثالث إلى المرحلة الأخيرة في النهائيات التي تقام برواندا من 24 مايو إلى 1 يونيو.

وجاء ترتيب مجموعة النيل كالتالي: 
1.النادي الأهلي بنسبة فوز 75%
2.أهلي بني غازي الليبي بنسبة فوز 50% 
3.بانجي سبور بنسبة فوز 50%
4.أويلرز الأوغندي بنسبة فوز 25%

وشهدت مباراة اليوم أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز أويلرز الأوغندي بنتيجة 82/81.

انتهت الفترة الأولى بتقدم أويلرز بنتيجة 23/21، ثم أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 38/35، وعاد الأهلي بريمونتادا مثيرة وتقدم في الفترة الثالثة بنتيجة 64/56، قبل أن يفشل في الاستمرار بها وخسر بنتيجة 82/81.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد حقق الفوز على فريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، في الجولة الأولى، بينما حقق الفوز في المباراة الثانية أمام فريق أهلي بنغازي بنتيجة 98-86، وحسم الفريق الجولة الثالثة أمام فريق بانجي سبور بطل جمهورية إفريقيا الوسطى بنتيجة 85-79.

وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة كلًّا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي «كيجو»، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة