مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون

رياض محمد جعيصة

الخميس، 25 أبريل 2024 - 09:46 ص

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برايتون، في المباراة التي تقام على ملعب "فالمر"، مساء اليوم الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق 4 نقاط عن المتصدر آرسنال ونقطة واحدة عن الوصيف ليفربول، في المقابل يمتلك برايتون 44 نقطة في المركز الـ11.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع آرسنال إلى نقطة واحدة كما يأمل في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في آخر مواجهة على لوتون تاون.

وحقق الفريق السماوي 12 انتصارا مقابل 3 تعادلات في آخر 15 جولة، ويسعى لمواصلة المنافسة على لقب الدوري مع آرسنال وليفربول.

وحال حقق فريق المدرب بيب جوارديولا الفوز في جميع مبارياته المقبلة (6)، سيتوج بلقب البريميرليج للموسم الرابع على التوالي، دون النظر لنتائج الآخرين.

في المقابل، يتطلع برايتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي وبرايتون هذا الموسم بفوز السيتي 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون مساء اليوم الخميس، وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالتالي:
 
حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل والكر

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيرمي دوكو، جوليان ألفاريز، فيل فودين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة