ثنائيات أعلنت انفصالها
ثنائيات أعلنت انفصالها


قبل أحمد جمال سعيد.. 8 حالات طلاق هزت الوسط الفني

هناء حمدي

الخميس، 25 أبريل 2024 - 03:11 م

8 حالات طلاق شهدها الوسط الفني في أقل من 4 شهور منذ بداية عام 2024 لتستمر حلقات مسلسل انفصال النجوم في ضرب ثنائيات الوسط الفني حتى إن وصل إلى واحدة من الثنائيات الأطول عمرا وذلك من خلال إعلان الفنان أحمد جمال سعيد انفصاله عن زوجته سارة قمر بعد زواج دام 12 عام.

وكشف أحمد جمال سعيد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن خبر طلاقه من زوجته قائلا :« بسم الله الرحمٰن الرحيم (وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ).. تم الانفصال منذ أكثر من شهر بيني وبين السيدة/ساره قمر واليوم تم الطلاق رسميا.. أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة».

ليكون بذلك انفصال الفنان أحمد جمال سعيد عن زوجته هو تاسع حالات الطلاق التي شهدها النصف الأول من العام الجاري والذي بدأ أول ايامه بإعلان الفنانة هند عبد الحليم انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات.

وكشفت هند عبد الحليم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام طلاقها ردا على سؤال أحد المتابعين عن حقيقة انفصالها لترد قائلة :«نعم أنا منفصلة» وجاء ذلك بعد نشرها لرسالة غامضة اثارت الجدل حول انفصالها قائلة :« أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة».

وتابعت قائلة :« بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس».

اقرأ أيضا: آخرهم وائل فرج ومروة الأزلي.. نجوم انفصلوا قبل أيام من الزفاف

وبعدها بساعات كشفت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمود العسيلي بعد 4 سنوات زواج ورفضت الكشف عن الاسباب مؤكدة أن الانفصال تم بهدوء وباحترام.

لتكون ثالث حالات طلاق الوسط الفني وأكثرها صدمة للجمهور هو إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات.

لتعلن بعدها بشهور قليلة جيني كامل خبر طلاقها من زوجها المؤلف والشاعر أمير طعيمة رسميا عبر صفحتها على فيسبوك قائلة :« تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

ومن جيني وأمير طعيمة وصل مسلسل طلاق نجوم الوسط الفني إلى حلقة انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري حيث أعلن الثنائي انفصالهما رسميا عبر صفحتهما الشخصية على انستجرام بعد العديد من الشائعات التي أكدت انفصالهما.

وكتبت شيري عادل عبر خاصية استور على انستجرام قائلة :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الإحترام بيننا» مضيفة :«ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته» كما نشر الفنان طارق صبري نفس موضوع الرسالة عبر خاصية استوري على انستجرام.

كما كشف الفنان أحمد حاتم خبر انفصاله عن زوجته خلال لقاء إعلامي له مؤكدا استمرار الود والصداقة بينهما لتربية ابنهما عزيز وأخيرا أعلنت الفنانة بسمة ماهر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد كشك بعد سنوات من الزواج والحب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة