هيدي كرم
هيدي كرم


هيدي كرم تتصدر التريند لهذا السبب

معتصم الشاهد

الخميس، 25 أبريل 2024 - 06:23 م

تصدر اسم الفنانة هيدي كرم التريند وذلك بعدما نشرت صور لها عبر حسابها الرسمي إنستجرام .

وعلقت هيدي كرم عبر حسابها الرسمي: "الحياة مش دايماً إجازه سعيدة.. الحياة فيها كتير مطبات تجارب واختبارات.. الحياة رحلة مش سهلة لكن تستاهل تتعاش.. في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيله بأزمة صحية مش سهلة في يوم هاحكيلكم عليها لسبب وحيد لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي.. لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا اإنا نتمسك بالأمل والإيمان.. مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة.. ساعات الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع.. بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها ومغامرة رائعة بكل معانيها".


قرأ أيضًا| بسمة مصطفى: فيلم "شقو" تربع على إيرادات عيد الفطر بـ50 مليون جنيه 

جدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم جوازة توكسيك» بجانب النجمة ليلى علوي، لتكون بديلة للفنانة نسرين طافش التي أعتذرت علي العمل مؤخرا. 

تفاصيل فيلم «جوازة توكسيك»

فيلم «جوازة توكسيك» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم ، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

نسرين طافش تدعم فلسطين

في سياق آخر، حرصت الفنانة السورية نسرين طافش، على دعم فلسطين، بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

ونشرت نسرين طافش، صورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد "السيستم" عبر ستوري حسابها على "انستجرام"، وعلقت: "مستمرين بالعمل من موقع تصوير فيلم السيستم، لكن لن نتوقف عن دعم فلسطين، هذا واجبنا جميعا".

 فيلم «السيستم»

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش السينمائية فيلم "السيستم"، من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة