انتخابات نقابة الأسنان
انتخابات نقابة الأسنان


«أطباء الأسنان» يواصلون التصويت لاختيار النقيب والأعضاء

مروة صالح

الجمعة، 26 أبريل 2024 - 02:49 م

يواصل أطباء الأسنان منذ صباح اليوم الجمعة، التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة داخل المقر الرئيسي بالقاهرة، التي انطلقت في العاشرة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: انطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان

ويتنافس 38 مرشحًا على عضوية مجلس النقابة العامة ومناطق الجمهورية فوق السن وتحت السن، فيما يتنافس 169 مرشحًا على عضوية مجالس النقابات الفرعية.

وتجري الانتخايات تحت إشراف قضائي كامل، ويتنافس فيها 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان، هم: الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق، الدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالي لأطباء الأسنان، والدكتور محمد بدوي عضو مجلس النقابة العامة.

ويختار ما يزيد عن 90 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة أطباء الأسنان النقيب العام من ببن ثلاثة مرشحين يتصدرهم الدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالي، الدكتور شفيق الحكيم النقيب السابق، والدكتور محمد بدوي عضو مجلس النقابة العامة، إضافة إلى أعضاء مجلس النقابة - رؤساء الفرعيات - أعضاء مجالس الفرعيات والمناطق.

وانتهت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان من تجهيز 27 مقرًا على مستوى الجمهورية، لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ما لهم حق التصويت؛ للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة