كريم عبد العزيز وأحمد عبد الوهاب
كريم عبد العزيز وأحمد عبد الوهاب


نجم «الحشاشين» يكشف إصابات تعرض لها أثناء تصوير المسلسل

أروى حمدي

السبت، 27 أبريل 2024 - 05:54 ص

حل الفنان أحمد عبد الوهاب ضيفا في برنامج "معكم" التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON.

أعلن أحمد عبد الوهاب عن بعض الإصابات التي تعرض لها أثناء تصويره لمسلسل "الحشاشين"، حيث قام بتجسيد دور يحيى ابن المؤذن في رمضان الماضي.

وقال أحمد عبد الوهاب، إن ممارسته لركوب الخيل قبل المسلسل كانت محدودة، ولا تصل لدرجة خوض المعارك واستخدام السيوف أثناء ركوبها، واكتشف خلال التدريبات أن ركوب الخيل أصعب مما يتخيل.


وأشار إلى أنه قام بتصوير معظم مشاهد معارك الخيول في كازاخستان، بالإضافة إلى بعض المشاهد البسيطة التي تضمنت استخدام الخيول في مصر.

وأضاف: "في إحدى المشاهد، حاول راكبي الخيل السيطرة على الحصان وجعله يستجيب للجام، لكن الحصان أظهر عنادًا وتمردًا وانسحبت الرجلان من على ظهره".

وتحدث أحمد عبد الوهاب عن تفاصيل إصابته الأخرى قائلاً: "كنت أطول من أطول جندي في الجيش، وفي إحدى المشاهد كان من المفترض أن نتلقى السهام بواسطة الدروع ونزحف على أرض مغطاة بالزلط، وكل مرة كنت أبرز من بين الجنود، وبينما كنت أزحف وصلت لبعض النقطة لكن رجلي تعرضت للإصابة".

وأكد أحمد عبد الوهاب بأنه تخوف من المشاركة في "الحشاشين" بقوله: "في خمسين حاجة تخليني أخاف من الدور، دور صعب في مسلسل بالحجم ده، ممكن أبوظ المسلسل لو طلعت وحش".

اقرأ أيضا | رمضان 2024.. أحمد عبد الوهاب يروج لمسلسل «الحشاشين»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة