أحمد موسى
أحمد موسى


فين حقوق الإنسان..

تعليق ناري من أحمد موسى على مشاهد اعتقالات الطلاب في أمريكا

مصطفى أحمد

السبت، 27 أبريل 2024 - 09:34 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على مشاهد الاعتقالات والسحل التي قامت بها الشرطة الأمريكية خلال قمع المظاهرات الجامعية الداعمة لغزة، قائلاً: «مفيش حرمة ولا خاطر لحد».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «قاموا بسحل الدكتورة كارولين على الأرض وكتفوها وخدوها على البوكس والحجز، داسوا على دماغها في مشاهد مأسوية وصعبة للغاية».

وأردف الإعلامي أحمد موسى، «اللي حصل في الحرم الجامعي في أمريكا ده عار على أي حد يتكلم في يوم من الأيام عن الديمقراطية وحرية الرأي»، منددًا: «العار يلاحق أمريكا».

اقرأ ايضا.. أستاذ علوم سياسية: مصر تُلقى بثقلها لحقن دماء الشعب الفلسطينى ووقف العدوان

ولفت أحمد موسى، إلى أن ما قامت به أمريكا ضد المتظاهرين في الحرم الجامعي؛ يعتبر جريمة في حق الإنسان، متعجبًا: «أين منظمات حقوق الإنسان من هذه الأفعال!».

واستنكر الإعلامي أحمد موسى؛ هذه الواقعة، قائلا: «اللي حصل في الحرم الجامعي ده عرى أمريكا قدام أي حد كان متوقع إنها بلد الحرية والديمقراطية، ولابد أن يتم محاكمة الشرطة الأمريكية على هذه الأفعال».

واختتم أحمد موسى حديثه: «ما حدث من الشرطة الأمريكية ضد الطلاب داخل الحرم الجامعي؛ أثار الذعر بين جميع المواطنين، وارتفعت أعداد الطلاب بعد هذه المشاهد، والجميع نزل للتظاهر ضد الأفعال الإجرامية التي ترتكبها الشرطة الأمريكية بشأن اعتقال الطلبة الداعمة لغزة».
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة