الفنانة بسمة
الفنانة بسمة


بسمة: بحثت عن علامة مميزة في ابنتي عند ولادتها خوفا من تبديلها

سلمى خالد

الأحد، 28 أبريل 2024 - 01:37 م

قالت الفنانة "بسمة" خلال حوارها مع برنامج "OUT BOX" المذاع عبر "صدى البلد"، أنها خائفه منذ وقت ميلاد ابنتها من تبديلها في الحضانة بطفل آخر، مؤكدة أنها ظلت تبحث عن علامات مميزة في ابنتها كي تكون واعية حال حدوث ذلك.

وقالت بسمة: إن ابنتها ولدت وهي في حالة من اليقظة، لذلك استطاعت رؤيتها على الفور، ولم يكن هناك مجال لتبديلها بطفلة أخرى.

اقرأ ايضا|محمد إمام عن «اللعب مع العيال»: «مختلف عن أي حاجة عملتها»

كما أضافت أنها وبالرغم من ذلك ظلت تبحث في جسد ابنتها كثيرًا حتى تتمكن من رؤية علامات مميزة كي تكون واعية في حال تبديلها، موضحة: "هو موقف صعب أي حد يتخيله، حتى لو حصل في الحقيقة".

أشارت إلى أن تبديل الأطفال يكون موقف صعب وغير مفهوم، موضحة أن عزيزة الأمومة تنمو بداخل الأم منذ وجود الجنين في رحمها، ولكن يفترض علميا أن الغريزة تبدأ تتطور بشكل مختلف تماما خلال السنة الأولى للطفل وتستمر بناء على التجارب التي تمر بها مع الطفل وذكرياتهما معا.

أوضحت أن تبني الأطفال يقوم على مبدأ الارتباط به وحبه وتولد مشاعر أمومة حقيقة تجاهه، وأيضا هناك مشاعر أمومة غرزية تجاه الطفل الذي حملته الأم 9 أشهر، مضيفة: "هو موقف مُربك ومتخيلش أن أكون في الموقف ده.. ربنا يستر".

وقالت الفنانة بسمة في وقت سابق إن سبب مشاركتها في مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي ضرورة يفرضها العصر الحالي. 

وأكدت بسمة في تصريحات صحفية على أن العالم كله يتجه للرقمنة لكل المعلومات، وأن حفظ الذكريات في ذاكرة رقمية  مهم للمستقبل. 

واستطردت بسمة قائلة:"ياما حصلت حرايق بتاكل كل حاجة في الذكريات.. وفي ذكريات كتير حابة أوثقها وأخلي للناس طريقة يشوفوها زي جائزة أو أفيش فيلم بحبه أو سكريبت مهم وصور من كواليس أعمال ومقالات مهمة انكتبت". 

وأشارت بسمة إلى أنها في هذه المرحلة ستتجه لرقمنة الحياة المهنية وليست الشخصية. 


وقالت بسمة إن الذكاء الاصطناعي مهم جدا موضحة:" هو التطور اللي جاي ورغم سلبياته لكنه ده كان انطباع أولي وإذا تم استخدامه بشكل جيد هيعود علينا بالنفع". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة