صور للضحية وابنائها
صور للضحية وابنائها


بالصور.. والدة ضحية زوجها بالغربية تكشف تفاصيل قتل المتهم زوجته أمام بناته

عصام عمارة

الأحد، 28 أبريل 2024 - 03:07 م

كشفت والدة المجني عليها بسمة السيد علي عن تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حينما اقدم زوج على طعن زوجته عدة طعنات أمام بناتهم الثلاثة داخل منزل والدتها.

اقرأ أيضاً | الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق ضخم بمخبز بسمنود

وأكدت من أمام مشرحة مستشفى كفرالزيات العام أن المتهم كان كثير التعدي على  نجلتها ولاينفق عليها وتركه بدون طعام فضلا عن معاملته السيئة لها  ولجأ إلى تعاطي بعض المواد المخدرة وأنها تركت له المنزل وحضرت إلى منزلي بالقرية وظلت نحو أسبوع حتى فوجئوا ليلا بقيام زوجها الخائن بالطرق على الباب وما أن فتحت له حتى أنها عليها بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها بواسطة مطواة وسط صرخاتنا وصرخات بناتها الثلاثة ليتركها، ثم فر هاربا بعدما تأكد من وفاتها وكان الوقت ليلا وظللنا نصرخ ولم يستطع أحد إنقاذنا. 

شهدت قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية جريمة بشعة حينما اقدم نقاش على طعن زوجته عدة طعنات متفرقة من الجسم والوجه أثناء تواجدها بمنزل اسرتها وفر هاربا واطالب بالقصاص لابنتي لأنها كانت ضعيفة وغلبانة على حد تعبيرها 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من أهالي قرية بنوفر التابعة لدائرة المركز بقيام احد الأشخاص بالتعدي علي زوجته بالطعن بسكين في منزل اسرتها حتى سقطت صريعة في الحال 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من المباحث الجنائية برئاسة المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة والإسعاف الي موقع البلاغ.
وتبين العثور على جثة بسمة م ٣٢ عام وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم و أثار دماء وتوفيت من جراء الاصابات التي لحقت بها وتم نقلها الي مشرحة مستشفى كفرالزيات العام.
ودلت التحريات الأولية على وقوع خلاف  مشادة بين الزوج المدعو م لـ ٤٠ عام نقاش ويقيم بإحدى العزب التابعة لمركز ايتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة وزوجته المجني عليها بسبب سوء معاملته لها وعدم إنفاقه عليها وعلى بناته الثلاثة وكثرة تعديه عليها وتركه لعمله.
وأمام ذلك قامت الزوجة المجني عليها بترك منزل الزوجية وتوجهت الي منزل اسرتها بقرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بسبب سوء معاملته لها الا ان المجني قام بالذهاب الي منزل اسرتها ليلا وعند قيام المجني عليها بفتح الباب قام بالتعدي عليها بسلاح ابيض سكين في أنحاء متفرقة من الجسم حتى سقطت مضرجة في دمائها وفر هاربا.


وتكثف أجهزة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهم تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أسرة المجني عليها تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة