مصرع مسن صدمته سيارة
مصرع مسن صدمته سيارة


مصرع مسن صدمته سيارة أثناء خروجه من مسجد بكفر الزيات

عصام عمارة

الأحد، 28 أبريل 2024 - 07:44 م

شهد طريق طنطا كفرالزيات  بزمام قرية كفرالشوربجي  بمحافظة الغربية وفاة شخص إثر صدمه من قبل إحدى سيارات نصف النقل  السرعة  "  أثناء عبوره طريق طنطا -كفر الزيات عقب خروجه من احد المساجد  وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام تحت تصرف جهات التحقيق. 

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد  تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا-كفر الزيات ووفاة أحد الأشخاص. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة المقدم أحمد شيحه، وتبين مصرع شخص مسن  صدمته سيارة نصف  نقل " "أثناء عبوره طريق طنطا-كفر الزيات في نطاق قرية كفر الشوربجي وتبين أن المسن يدعي "احمد عيد  - ٦٤ عاما وأثناء عبوره الطريق صدمته السيارة ولفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي في الحال متأثرا بإصابته في الحادث. 

وأفاد شهود عيان، بأن المسن كان معتاد على صلاة الجماعة واثناء عودته من صلاة الظهر وخروج من المسجد  صدمته السيارة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته.


تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي واستدعاء اهليته تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن .


وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية كفر الشوربجي، عقب علمهم بوفاة أحد أبناء القرية حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة